ما شاء الله، عندكم أمطار؟ متى نزلت؟ أنا في الحوية، والله عندنا جفاف، لا أمطار ولا أي شيء، وإحنا جيرانكم
2026-04-16 04:42:10
3
Mu'awiyah Ebrahim :
ربنا يجعلها امطار خير وبركه
2026-04-15 19:04:08
2
نوح حاكم العتيبي :
مشاءالله تبارك ألرحمن بيجي ألخير أنشاءألله ألي أكثر من ذا أنشاءالله 🫡❤️🙂
2026-04-16 07:58:46
2
مركز ابو شداد :
تهناكم الرحمة والعقبى لنا ولكل ديرة تطلب الحيا
2026-04-15 22:10:02
2
mira mira :
🥰🥰🥰🥰🥰
2026-04-15 14:06:56
1
نايف :
كذاب اليوم أنا ريح البل مافيه شي
2026-04-17 18:52:41
1
𝑀𝑜ℎ𝑎𝑚𝑒𝑑 :
انت معك الفورد؟
2026-04-17 08:23:58
1
ibrahimAL thaqafy62 :
اللهم صيبا نافعا يا رب العالمين .
اللهم تعم به البلاد والعباد .
هذا المطر يبدو على طريق الرياض ما جانا شيء على منطقة الطائف لحد الآن .
الله يجيب الخير .
2026-04-16 16:54:54
1
ابوسيف 🌷 :
ماشالله تهناكم الرحمه
2026-04-16 14:06:57
1
الدعجاني ابو فواز :
ماشاءالله تبارك الرحمن
2026-04-16 06:28:40
1
hmood :
✌️
2026-04-16 05:06:16
1
ابو خالد :
وين مشاء الله تبارك
2026-04-15 21:04:30
1
ْبنت الطائف 🦌📸 :
ماشآءالله
2026-04-15 19:27:42
1
🇸🇦 بندر العتيبي🇸🇦 :
2026-04-15 18:11:29
1
ali :
متى هذا والساعة كم
2026-04-15 17:20:14
1
Ss :
ياحلو طايفنا والدنيا مطر
2026-04-15 15:14:10
1
درع 🇸🇦 :
ماشاءألله تبارك
2026-04-15 13:04:21
1
افضل القلوب القلب الأبيض 🤍 :
التاريخ لاهنت
2026-04-18 14:15:17
0
ارتست الطائف أم فيصل :
ماشاء الله
2026-04-20 16:34:56
0
Muhammadsh Shabaz :
😂😂😂
2026-04-20 20:51:50
0
To see more videos from user @l.vipp, please go to the Tikwm
homepage.