@pj.986: 10W40

الدحمي ⚙️🔧
الدحمي ⚙️🔧
Open In TikTok:
Region: SA
Wednesday 15 April 2026 14:09:04 GMT
14796
121
81
30

Music

Download

Comments

f2f5w
فـهد السـويـدان . :
كم لتر زيت 4.6 2013 ؟
2026-04-17 17:25:02
0
usero96waw6x6g
امرئ القيس :
يأخي عندي تويوتا GxRثمانيخ8سلندر ماشيه 500دوبي موظبه الان ماشي 1000بعد التوظيب غيرت,اليوم زيت تويوتا حديد 20/50ايه تنصحني
2026-04-16 12:19:35
0
ayobnoor
Ayob Noor :
ايش افضل زيت لهالوكس 2016 ؟؟ ممشي 140 الف نوع بنزين
2026-04-15 19:40:41
1
salehkw5
الاسود :
تويوتا حق الوكاله
2026-04-15 20:47:41
0
qtr1979zx
Qtr1979 :
وشو الفرق بين 5w40
2026-04-15 22:10:08
0
user997609715
night :
انصح بـ بترومين 10w40 تخليقي بالكامل وسعره معقول بحدود25﷼.
2026-05-06 13:26:44
0
user2911009314248
506 :
هذا موتري نعم عن تجربه اليوم مغير عندهم مسار التميز خدمتهم حلوه جدا تقه وامانه
2026-04-15 21:58:18
1
ziatycar.1
زيتي كار لزيوت الجملة_ أبها :
صدقت 👍 بارك الله فيك
2026-04-15 17:20:47
1
fahad.12.12
ابـو شيـبـان العبدلي :
يعطيك العافيه رأيك في كاسترول 30 / 5 تخليقي بالكامل للاند كروزر ماشي 340 ألف م 2014 ووش تنصحني هو ولا 40 / 10 نصف تخليقي وشكراً
2026-04-15 19:21:34
1
saadalshammari150
سـعـد المايق :
خرطي ٢٠-٥٠ فقط غيره ماء مهو زيت
2026-04-15 21:26:31
1
basaeed2030
🇸🇦abo-Sultan🦅 :
الفورشنر ٢٠١٤ ماشي ٣٠٠ مكينه ٤سلندر ينفع لها ذا
2026-04-16 13:03:26
0
givehimagift2
ً….؟ :
بترومين 5w30 وموتري ماشي فوق ٤٠٠ مكينه ٥.٧والامور تمام
2026-04-15 23:20:39
0
alhajxfibf7
M.F.N :
عندي فكسار مكينه ٥،٧ أغيره دايم ١٥/٤٠ أغيره برأيك ولا
2026-04-16 17:09:24
0
moon776815
Moon77 :
5/30 الافضل دائما للمكاين هذي والسيارات الماشيه 5/40
2026-04-15 22:51:40
0
proo7132
PASS :
طيب مكينة 4.6 GXR ممشى 300
2026-04-15 23:45:11
0
ahmad05361
🇸🇦أبو محمد1988✔️ :
5wافضل يطلع سريع لاعلى المكينه
2026-04-16 02:50:51
2
abdulrahman43321
abdulrahman43321 :
هذا افضل زيت اغيرة لجميع سياراتي لاحضت صوت المحرك هادي
2026-04-16 07:20:57
2
abdulrhmanalotaib3
abdulrhmanalotaib3 :
بترومين 10_40 أفضل
2026-04-15 20:43:34
0
qw.81
نايف الردعي :
صناعة جبل علي على ما اعتقد 10w 40
2026-04-16 13:12:26
0
hema_oil
ابراهيم مرسي :
شيل القصدير ي عالمي 🥰🥰🥰🌹🌹🌹😁😁😁
2026-04-15 16:17:45
2
aae3350
A :
تيوتا وبس
2026-04-16 10:24:32
0
snsnb03
SN :
ابي زيت للاتيماء2011
2026-04-16 16:48:39
0
.zoozz0
زهير ال زهير :
وش افضل نستخدم تخليقي او معدني ؟
2026-05-23 12:22:30
0
hzhvh4
AlOtaibi :
انا شريت فورشنر 2018 6سرندل وغيرت زيت 20/50 تايوتا. وطلع صوت الصبابات وقالو الزيت ثقيل وش احط زيت لاهنت
2026-06-22 10:57:12
0
t.21c
Majed⚖️ :
سيارتي كيا اوبتيما 2013الممشى 300 الف شنو زيت المناسب له
2026-04-15 23:18:22
0
To see more videos from user @pj.986, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About