@eaeaeaeaeaeaeaeaeaea1: اقسم بالله كنت غبيه#viralvideo #fyppppppppppppppppppppppp #alexademie #شعب_الصيني_ماله_حل #fyp

݁₊ ⊹𝑴𝒊𝒌𝒐 ݁₊ ⊹
݁₊ ⊹𝑴𝒊𝒌𝒐 ݁₊ ⊹
Open In TikTok:
Region: SA
Wednesday 15 April 2026 16:17:25 GMT
357040
34975
399
7907

Music

Download

Comments

user19tgihbf0v
user93923642928 :
كنت دايم اجلس لحالي ما اسوي اي تعابير
2026-04-15 20:34:58
1000
ssa81685
ssa🌸 :
أنا الحين بدخل خامس
2026-06-21 17:16:59
1
1lxvx0
☾ :
اكره شخصيتي القديمه كنت مرره عفويه و طيبه لكن كنت ادري بكل شي يسير حولي لكن قلبي طيب ما اقدر اسويلهم شي
2026-04-29 03:49:22
3
serein448
Serein :
والله و اكون احب الحياه و محد يحبني لاني اجابية بس انا احبهم و احب عيشتي و وقتها كنت متفوقه و ما يهمني انا كرنج ولا لا و متمسكه بشخصيتي الحلوه و النظيفه و ما اسب ولا اشرب سفن ر ببسي و كنت عايشه على التلفزيون و ما امسك الاي باد كثير و اذا بمسكه العب PKXD
2026-06-18 18:17:02
2
domi_ggs
دومي || جيجيز ౨ৎ :
كل الابتدائي كنت كذا الا بخامس عرفت لنفسي
2026-04-15 21:40:55
30
.trtst
4 :
طيب انا كذا بالمتوسطه💜
2026-04-16 16:29:20
44
saraahmad5900
Billie Eilish 💕 :
والحين انا خامس بس فيه فرق كبيررر مرههه بين رابع وخامس الفرق هو شي واحد مع انه فرق كبير بين رابع وخامس وانا صف رابع اذا حبيت وحده فجأه اتهاوش معها وارجع احبها وارجع اتهاوش و ارجع احبها وعلى هاذا الموال بس بخامس اذا تهاوشت مع وحده على طول اسيبها و بخامس الي هو هادي السنه متعرفه على وحده تكلم اولاد وانا انصحها وما جا فبالي اسيبها اعطوني حل لها لان نصحتها 7 مرات ما سمعت مني ولما تكون معي تكون كيوت وشخصيتها حلوه وابعد القرار الي هو اسيبها عطوني حل لمشكلتي 😭💔
2026-04-16 14:24:21
8
g044139
joj :
كنت افطار لحالي بفصل واقول عادي ولارجعت ابكي
2026-06-04 19:53:43
2
infjs6
𝑰𝑵𝑭𝑱 :
كنت دايما لحالي وجالسه لوحدي و كنت أدور صداقات دايما بس محد كان يعطيني وجه معد كم بنت بس بس كنت دايما طيبه مع الكل و ابغى اسعدهم بس هم العكس كنت دايما طرف ثالث و على نياتي محد كان يحبني طول الابتدائي بس ب المتوسط تعلمت من ذا الشي ان مو لازم احد يحبك و حبيت الوحده لأني استغليتها بطريقه ايجابيه مع الوقت
2026-04-16 06:06:49
6
l_4bw
𝟘𝟘𝟘 :
بالابتدائي بالذات كانت يمكن اخس مرحله كنت طفله ماعرف اتصرف ولا عندي خويات ويصرفوني كثير ولا افهم بسرعه
2026-04-20 01:46:15
9
zhgzfysf
7 :
و كنت اجلس بالفسحه لحالي و بقعد أدور عليهن
2026-04-16 07:03:50
9
j27952336
🌺. :
لا بل عكس كانت مره اجتماعية و كل الصف يحبوني و شطره و درجاتي دايماً درجه كامله و صنعت ذكريات مع صدقاتي مره كثير بس الحين ما في غير ذكريات و صدقتي تفرقنا صح عندي صدقات و مره احبهم بس صدقاتي هذول ما رح انسهم و الحين تغيرو شخصيتهم بس للحين ما أنساه كيف كنا مع بعض و شلون قبل كانت كل المدرسه تعرف اسمي و اغلبهم صدقاتي حتا اول ابتدائي بس كانت فعل ماضي…بس أتمنى انه صدقاتي بل ابتدائي بخير و نرجع صدقات بس الحين مو نفس قبل
2026-04-16 06:52:32
6
oojo.1
ً :
هذي اول متوسط
2026-04-16 07:21:32
9
0x5741
Wadha :
صار اللي صار الحياة ماراح توقف اهم شي تطوري وتقبلي ماضيك
2026-04-15 16:34:34
7
vlilx7i7
🧁 :
أنا الحين خامس ومتأخره مفروض أتخرج الحين بس عادي وجتني مراهقه شسمها الي تكون بدري
2026-05-28 18:13:56
2
hatoonalfaroqi
TONA :
ربنا وقتها كان قاعد يبتليني عشان يحبني بس انا ما كنت فاهمه و احسب يكرهني اتذكري كل ما ربنا ابتلاكي هوا يحبك و يبغا يشوف صبرك و ربنا دايما لما يبتليكي يكون يبغا يشوف صبرك اصبري و انتي قدها
2026-06-01 16:31:25
1
zxcvbftowni
Lily 🪽 :
كنت افكر انهم يحبوني لاكن كنت علي نياتي 🥀
2026-05-06 18:42:46
1
To see more videos from user @eaeaeaeaeaeaeaeaeaea1, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About