@🦅ᎽᎯᏚᎬᎡ👑:كلمات هذه الأغنية تعبر عن الحنين، الحيرة، والبحث عن أمل أو ملامح للحبيب وسط ضياع المشاعر. إليك شرح المعاني ببساطة:
"يا ليل قلي وين ألقى ملامه": يخاطب الشاعر الليل (رمز السهر والوحدة) ويسأله: أين أجد ملامح الحبيب أو أثراً منه؟ وكلمة "ملامه" هنا تعني الملامح أو الأوصاف التي يتذكرها ويحن إليها.
"وأنا على باب الهوى": يصف حالته بأنه ما زال واقفاً عند "باب الحب"، أي أنه متمسك بمشاعره ومنتظر، لم يدخل في نسيان ولم يبتعد عن حالة العشق.
بالمجمل: الأغنية تصور شخصاً يعيش حالة من الانتظار والشوق، ويشكو ليله عناء البحث عن أي ذكرى أو ملامح تطمئن قلبه المتعب من الحب.
هل تحب أن أساعدك في معرفة اسم الأغنية أو الفنان الذي غناها؟