لا عندي وظيفة ولا عندي مهنه ومتزوج وعندي 3 اطفال وعايش احلى عيشة اشتغل واتعب واحلى تعب بحياتي من اشوف أطفالي وزوجتي مرتاحين عوفها على الله وهو يرتبها
2026-04-16 11:37:49
36
مـحـمود☆ :
بنظري الزواج ينجج بنسبة 99 بالمية لو جان اختيارك صح حتى لو ماعندك امكانية. لن تموت إن لم تتزوج لكنك ستدفن حيا إن تزوجت الشخص الخطأ، الشخص الخطأ ما يكسر گلبك بس، يكسر روحك وطموحك وهدوءك. الزواج مو سباق ولا شهادة تعلگها على الحائط، اذا تبقى وحيداً مؤقتاً ارحم الف مرة من وحدة وأنت مع شخص، اختار من يكون وطناً لا قبراً وسلاماً لا معركة يوميا 💔
2026-04-16 10:21:32
16
زهرة البيلسان :
الزواج يراد شخص كدها وكدود
2026-04-17 10:25:03
11
فراشة 🦋 :
صح والله عفيه عليك عل هاي النصيحه وياريت كله تفهم كلامك ♥️♥️
2026-04-15 21:42:42
12
عبدألله كريم :
والحل بعدين نبقى هيج بدون زواج
2026-04-16 00:20:04
7
ابو احمد :
والله ازوجت وما املك ولاربع كلت ازوج والله يرزق وهسه راح يجيني طفل واني هب بياض💔
2026-04-16 19:02:42
10
منتظر العربي :
والله هسة اصعب شي الزواج
2026-06-02 01:42:56
3
:حـمـ𝄞ـوٌ➳⃝دي :
الصدق ولتفاهم اهم شي
2026-05-28 11:47:43
1
مرتضى المنصوري436 :
گلآمَگ واقع حال وصحيح ميه ب ميه
2026-06-14 19:30:43
1
عليوي . :
فعلاً
2026-05-31 01:26:56
2
Yousef Bashir :
الله يرتبها حبيبي ❤️
2026-05-29 22:29:11
1
محمد آل صبيح :
اي وعلي
2026-06-03 07:48:42
1
sina :
والله انو الزواج سهل الصعب الحياة بعد الزواج
2026-06-07 18:27:15
1
ضوء القمر :
اي صحيح
2026-04-16 20:45:47
7
ابن طويريج📿🎻 :
اي وعلي 😔💔💔
2026-05-24 22:06:29
2
علي الخزعلي :
الحقيقه مؤلمه والبقاء بدون زواج أيضا متعب😂حير واحتار بزمانك
2026-05-25 09:45:38
4
احمد🇮🇶 :
كلامك غلط بغلط
2026-05-24 22:15:03
2
علي ابن رسمية :
الحمدلله 🤲
2026-05-16 19:56:58
2
صالح :
كلامك فوك الصح
2026-06-09 06:20:20
1
أبن علي :
مازال الله موجود لا تخاف من كلشي انت بس اشتغال عدال حتا الله يوفقك والله الرزاق والحمد لله على كل حال
2026-06-08 21:47:30
2
𝑵𝑨𝑭𝑬𝑨 𝑶𝑴𝑨𝑹 :
والله كلامك ذهب
2026-05-18 20:57:40
1
To see more videos from user @jamrh_0, please go to the Tikwm
homepage.