أنا من هذا النوع من الاشخاص وأحس اني ماتعلمت الدرس! تلقائي القاني اعاتب الشخص على تقصيره معي وعلى تغير النبره وأفسرها نقص محبة وأتحسس رغم اني عارفه انه ممكن يكون مر بيوم صعب وممكن ظرف خلاه يصبح بهذا الفتور بس والله شي لا إرادي اعاتب والعتاب ما يجي الا من محبه وانه يهمني لو كان فيه شي ابي اعرفه وأبي اكون معاه وأسانده ورغم اني فااااااهمه عجزت أوقف هالشي فيني😔!
2026-04-16 09:46:42
36
tagrid_art :
كلما كان الإنسان واعيا بقيمته قل تعلقه المرهق بالآخرين فلا يبالغ في العتاب ولا يستهلك نفسه في إثبات مكانته.
يرحب بمن يدخل حياته ويقدر من يبقى ويترك من يختار الرحيل دون أن يفقد توازنه لكنه لا يتصنع اللامبالاة فالقلب الحي يتأثر لكنه لا ينكسر
ومن يكون إضافة حقيقية لحياته لا يسكن قلبه لأنه بقي فقط بل لأنه كان يستحق البقاء
2026-04-17 20:58:02
6
majf_sa :
بالضبط لا ندقق لا ندقق لا ندقق، واحسنوا الظن قد ماتقدرون ، وبكل موقف يصير يضايق مثلاً حاولوا تحطون نفسكم بالمقابل وتعذرونها ، برروا للناس قد ماتقدرون ، لان اذا دققنا بنلقى انه احنا كمام نعطي ردات الفعل نفسها اللي تضايقنا لغيرنا بدون مانقصد او بدون ماننتبه او بلحظة غفلة
2026-04-17 21:27:43
9
🕊️🍃 :
كلام كنت احتاج احد يقوله لي هالفتره حقيقي انا في فتره ضياع هل اعتب على صديقه لي لها فتره منقطعه ومبتعده وانا حلفت اني ما ابادر واسأل عنها لكثره ما اني كثيره المبادره ولا اني اسأل لكن اللي وصلت له اني اتركها على راحتها ولا اعاتب ولا احط اي احتمال وان كانت في ظرف صعب اسأل الله انه يعينها على تجاوزه🫂✨
2026-04-18 21:31:10
2
M O N A🧚🏼♀️ :
حقيقي و مو كل الناس بحياتكم بيستمرون اصدقاء طول العمر اختارو صداقاتكم بعنايه شديده وخلو لها حدود واضحه وصريحه ومو كل أحد يتخطاها ❣️❣️
2026-05-15 23:11:01
0
Ashwag Alzhrani :
✨بعض النهايات تجي رحمة✨ فعلاً رحمة لنا ولكن ما نستوعبها إلا بعد فتره من التخبط و البحث عن اسباب، الحمدلله على الوعي الحمدلله على النضج الحمدلله على الادراك، شكراً الجوهرة احب كتاباتك جداً تلامسني كثير و تعبر عن مشاعري كثير حقيقي شكراً🤍🍃
2026-04-17 23:56:33
2
… :
حسابك جميل جداً وعباراتك وانتقاءك للكلمات أجمل وأجمل بل أن هناك عبارات لامست قلبي كثيراً، لكن اسأل الله اللطيف السميع أن يُكره قلبك في الأغاني والموسيقى ويصرفها عنك في خير وعافيه بدون ابتلاء قد يضرك،، ويعلي شأنك في طاعته ولا تكون هذه الموسيقى وزراً عليك حبيبتي🌷
يا الله والله كلام دقيق جدًا فعلًا الانسان مايثبت على حال والدنيا تغير الانساان كثير
2026-04-17 15:01:51
1
❀ ≺ 𝐒𝐚𝐧𝐚 ≻ ❀ :
واو ي الجوهرة 🌸
2026-05-01 22:43:36
0
📀 :
شكراً الجوهرة
2026-04-29 20:51:20
1
7 :
قراري الي ودي العالم كله يفهمه🙏🏻
2026-04-16 23:32:33
3
MOON :
أشكرك على الكلمات الجميلة 🙏🏻💐🤍🤍
2026-04-29 16:39:34
0
Najla :
بعض البُعد إنقاذ ما يفهم إلا بعد فوات الشعور 👏👏
2026-04-27 18:19:56
0
777 :
شكرًا من القلب لكل شخص يتركني اكون ع طبيعتي بدون م اشيل هم انه يفهمني غلط
2026-04-20 22:57:11
0
no one nothing nowhere :
ااهخ يا اني شاكرة للبوست هذا ! ، لاني لاحظت هالشّي في نفسي مؤخرًا و حسّيت اني محتاجة اعالج هالشي، انا انسانة ادقّق على اصغر و ادق تغيير ممكن يحصل بالطّرف الثاني و اي تغيير طفيف ممكن يصير احس شعوري بالامان و الطمأنينة يتزعزع و احس بنوع من الهلع و الخوف و احس قيمتي عند هالشخص تغيّرت و ادري ان غالبًا هالشي غلط و ما تغيّر شي و المفروض ما اربط اماني و اسقراري النّفسي بشخص او قيمتي بتصرّفات الطرف الثاني لكن هالشي متغلغل فيني من الصّغر، حفظت البوست و برجع اقراه كذا مرة عشان اطمّن نفسي و استوعب ان هالشي غلط و اني فعليًا لازم اعالج هالشي عندي، شكرًا يا صاحب/ة الحساب، الله يزيدك علمًا و نورا..
2026-06-17 22:18:23
0
🚩 :
فعلاً
2026-04-27 21:57:43
0
M7 :
دُرر
2026-04-24 11:20:05
0
Ahmed :
اخر بارت ♥️✨
2026-04-26 04:07:23
0
Rio :
👏🏻👏🏻👏🏻ياسلام
2026-04-16 04:30:54
0
To see more videos from user @alljjouh, please go to the Tikwm
homepage.