@daanielamoral_: las mates me tienen miedo #optimizar #pau #mates

daniela moral
daniela moral
Open In TikTok:
Region: ES
Wednesday 15 April 2026 20:33:37 GMT
141627
23898
23
1935

Music

Download

Comments

carliitaajsjkopka
carlaa💕 :
directamente m lo he descartado jajajjs
2026-04-15 22:25:59
177
user125934149
. :
como entre optimización caemos todos 🥰
2026-04-16 05:35:43
34
arooa.garciiia
arooa :
como vea una e que no está en el enunciado
2026-04-15 20:55:16
67
user8148124003858
user8148124003858 :
mi mayor miedo la optimización
2026-04-15 20:46:05
18
saaraleoon
ˢᵃʳᵃ ˡᵉᵒⁿ :
literal q como no sea un rectángulo o triángulo no se optimizar JAJAJA
2026-04-17 15:42:07
10
maartagonzalezz_3
martagonzalez :
optimización el trauma de vida
2026-04-16 13:25:06
31
fgne27
emmaa :
No sé hacer ni optimizacion ni matrices😔
2026-04-18 19:22:38
5
andercacheiro
Ander🪐 :
Repitiendo segundo de bachiller (con un 7 en mates el primer año) y aún no sé hacer optimización
2026-04-19 12:12:28
0
nannooo2026
NANO 2026 :
Suele pasar hajaja
2026-04-16 04:25:14
0
aurooovc
Auro :
BYE ME PASÓ AYER
2026-04-17 15:11:18
1
msllmm_fv
💤🧜‍♀️ :
Las formulas de los volumenes y áreas 😔
2026-04-17 19:07:45
1
_silviaibal
silvi :
maría que lo ha compartido sabe hacerlo
2026-04-22 07:10:00
0
_marieemszz_
Marieta :
Justicia por optimización !!
2026-04-18 12:43:14
0
antoniioomunoozz
antonio muñoz :
REAL
2026-04-15 22:02:30
0
ottopp3
ottopp :
De donde son tus collares?
2026-04-22 23:56:20
0
arooa.garciiia
arooa :
yo cuando lea el examen en general
2026-04-15 20:51:46
2
user8148124003858
user8148124003858 :
fotón
2026-04-15 20:45:53
0
arooa.garciiia
arooa :
voy a decir una cosa, como me ponga a optimizar algo que no son áreas no sale viva
2026-04-15 20:50:58
2
academiaandresacosta2026
Andrés Acosta/ Profe EBAU :
2026-04-17 17:02:56
0
smkd95
smkd95 :
@paulins @س veo el futuro
2026-04-16 18:58:15
2
aadriana_sl
aadriana_sl :
@adrisspriv_
2026-04-27 14:22:50
0
To see more videos from user @daanielamoral_, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

كان بيننا ما يكفي من القرب لنظن أن الأيام لن تغيّر شيئًا، وأن الوجوه التي اعتدنا حضورها ستبقى دائمًا في أماكنها. ثم حدث ما يحدث بصمتٍ دائم؛ ابتعدتم، وابتعدنا، دون خصامٍ واضح أو وداعٍ يليق بكل تلك التفاصيل الصغيرة التي عشناها معًا. فجأة صار الطريق الذي كان مزدحمًا بالأحاديث خاليًا، وصارت الأسماء التي كانت تملأ القلب تمرّ مرور الغريب.
كان بيننا ما يكفي من القرب لنظن أن الأيام لن تغيّر شيئًا، وأن الوجوه التي اعتدنا حضورها ستبقى دائمًا في أماكنها. ثم حدث ما يحدث بصمتٍ دائم؛ ابتعدتم، وابتعدنا، دون خصامٍ واضح أو وداعٍ يليق بكل تلك التفاصيل الصغيرة التي عشناها معًا. فجأة صار الطريق الذي كان مزدحمًا بالأحاديث خاليًا، وصارت الأسماء التي كانت تملأ القلب تمرّ مرور الغريب. "بقيتو بعاد.." جملة قصيرة، لكنها تحمل ثقل المسافات كلها. ليست المسافة مسافة أماكن فقط، بل مسافة شعور أيضًا؛ أن يصبح من كان يعرفك جيدًا شخصًا لا يعرف عنك شيئًا الآن، وأن تتحول الضحكات القديمة إلى ذكريات تزورك على هيئة حنينٍ موجع. ومع ذلك، نحن بخير. ربما ليس الخير الكامل، لكنه الخير الذي نتعلمه بعد الفقد، بعد الاعتياد على الغياب، وبعد أن نفهم أن بعض الناس خُلقوا ليكونوا مرحلة جميلة لا عمرًا كاملًا. "وبقينا بالف خير" ليست دائمًا حقيقة مطلقة، لكنها محاولة نجاة، محاولة لإقناع القلب أن الحياة تستمر مهما نقص منها. أما أكثر ما يخيف، فهو تلك الصدفة العابرة. أن تجمعنا لحظة غير مرتبة، في شارعٍ ضيق أو مكانٍ يحمل رائحة الماضي، فنقف أمام بعضنا غرباء نحاول إخفاء ارتباك الذكريات. لذلك نقول: "وأعوذ بالله من صدفة تلمّنا" ليس كرهًا، بل خوفًا من كل شيء قد يعود دفعة واحدة؛ من الحنين حين يستيقظ، ومن القلب إذا تذكر كيف كان يميل نحوكم دون مقاومة. رسالة لمتابعين صفحة YO GI.. أحبتي.. بكل اختصار الصفحه محتاجه للدعم فضلا وليس أمرا. اعملو البتقدرو عليهو.....

About