@artraagas: Doormat for floor. #doormat #doormatforfloor #basahansasahig #floormat #rugs

Tina Raa
Tina Raa
Open In TikTok:
Region: PH
Thursday 16 April 2026 09:06:09 GMT
880478
2382
195
357

Music

Download

Comments

florindareyes67
Florinda Reyes :
how much
2026-06-17 05:25:43
1
josie.valdez5
Josie Valdez :
Peede po ba
2026-06-08 02:55:18
1
genia.magabilin
Genia Magabilin :
3 PCs assorted
2026-06-07 05:55:19
1
maryramirezmercedes
Mary34473 :
pwede puro brown?
2026-06-07 02:54:24
2
theresa.bernarte8
Theresa Bernarte :
Hm
2026-06-11 08:29:30
1
natyroblesreyes
natyroblesreyes :
Sana same color ang ipadala
2026-05-03 22:41:53
6
rosemarie.roxas13
Rosemarie Roxas :
done check out po 🥰
2026-05-31 06:49:16
2
elvie.bustos
Elvie Bustos :
How much
2026-06-06 03:58:14
1
angelitaangustia2
angelita angustia :
ang gaganda ng mga doormat🌹♥️🥰
2026-06-13 04:18:38
0
abbybl32
NotAbby💝showcase :
need ko yan
2026-05-28 01:02:02
1
rebie52
rebie52 :
need one color
2026-06-06 04:29:06
1
tess.shimizu
Tess Shimizu :
Mgkno
2026-06-07 06:57:51
1
macescollections
Maces Creations :
love it
2026-05-31 04:21:56
1
magnalipata
Mags :
done check out na po
2026-06-06 10:48:02
1
norlita.marquez.a
Norlita Marquez Ambion :
Hm
2026-06-01 01:14:06
1
lucy552064
🔥🦂@LaDyDrAgOn20🐉🔥 :
ganda😍
2026-06-02 23:56:05
1
user5736994719668
user5736994719668 :
order ako
2026-05-29 12:04:17
1
josie.valdez5
Josie Valdez :
Pwede ba maka pili ng kulay po
2026-06-08 02:54:57
0
gie9447
Gie :
price?
2026-05-29 05:14:08
3
diosamabaquiao
diosamabaquiao :
hello po,pwede mka order ng pare pareho kulay,
2026-06-02 02:59:12
1
marilou.mandac.lo
Marilou Mandac Lou lou :
Tattlo po kunin ko
2026-06-03 12:58:00
1
alitmorillo
alitmorillo :
mag Kano Ang 6 PCs po
2026-06-08 01:09:07
1
evelyn.de.guzman92
EGDG :
absorbent po ba yan
2026-05-28 09:56:22
3
ruthie2023
Ching Ching :
Nice naman ng door mats🥰
2026-05-25 17:35:24
1
lope7273
𝑵𝒊𝒔𝒔𝒂✿ :
35 ang isa.. Mhal yan
2026-05-27 02:14:25
1
To see more videos from user @artraagas, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

أريد ان اكون حراً فقط لا أريد ان احد يعرف شيء عني ولا أريد انَ احد من الناس يبحث عني ولا احد يدري عني شيئاً ، ولا أريد ان اقبل أي شئ منهم ولا أريد احد يتكلم معي ولا يتكلم في أشياءاً تخصني أنا ، ولا أريد احداً منكم ان يفهمني ويعلمني على أشياء أنا اعلمها ، ولا أريد المال لكي ارضى أنا ارضى بالكلام الجميل ، ولا اريد الهدايا لانه بكون الشخص هو وجوده كافِ ،لا اريد أن أكون من ضمر الأشخاص الذين يرغبون بالاستمرار في الحديث ويكون حديثهم ليس به ضرورة في حياتي أنا ، لا أريد ولا ارغب انَ اكون علاقه بين الشخص الذي لديه حافزاً كبيراً على الاستمرار مع الآخرين ولا أريد ان ارئ ناس تتكلم خلفي ولا أريد احداً يقيدني بعلاقة ما ، ولا أريد إن انزل ادمعي على شخصاً لانه وجوده وعدم وجوده واحداً ، ولا أريد ان اكبر غلط اتركه ينحل وحده، ولا أريد ان ارد على الجهلة في كل مرة تكون فيها ولا أريد انَ يكون لي شخصاً يهتم فيني ويخاف علي كثيراً لا ارغب بهذهِ الشخصية لأني أنا حراً واعرف ماذا وكيف واين وطليقه اللسان لا داعِ لك اساساً من الممكن ارغب بشخصاً واعي حتماً ويخاف على نفسي احب خوفه لنفسي لماذا ؟يخاف أن لاَ يضيع وقتي عبثاً يخاف ان لا أستطيع النهوض يخاف انَ لا اكبد في حياتي يخاف ان لا استطيع أقاوم الحياة ليس مثل الآخرين يضيع وقتي عبثاً وكلامي عبثاً ما هذهِ الحياة اود ان اصبح حراً كطير في السماء يحلق ، كنجمة في السماءكنجمة في السماء تضيء، كنبته تغطيها اشجاراً ، كبذره تحافظ عليها الشجره في اغصانِها ، كالهواء الذي يستنشقه المرء ، كألمرء يسير في شارع مليء بالظلام، كالسماء التي تكون مليئة بالنجوم ، كالغيوم في السماء التي تكون على شكال مختلفه ، كالقمر نوره جميلاً#fpy
أريد ان اكون حراً فقط لا أريد ان احد يعرف شيء عني ولا أريد انَ احد من الناس يبحث عني ولا احد يدري عني شيئاً ، ولا أريد ان اقبل أي شئ منهم ولا أريد احد يتكلم معي ولا يتكلم في أشياءاً تخصني أنا ، ولا أريد احداً منكم ان يفهمني ويعلمني على أشياء أنا اعلمها ، ولا أريد المال لكي ارضى أنا ارضى بالكلام الجميل ، ولا اريد الهدايا لانه بكون الشخص هو وجوده كافِ ،لا اريد أن أكون من ضمر الأشخاص الذين يرغبون بالاستمرار في الحديث ويكون حديثهم ليس به ضرورة في حياتي أنا ، لا أريد ولا ارغب انَ اكون علاقه بين الشخص الذي لديه حافزاً كبيراً على الاستمرار مع الآخرين ولا أريد ان ارئ ناس تتكلم خلفي ولا أريد احداً يقيدني بعلاقة ما ، ولا أريد إن انزل ادمعي على شخصاً لانه وجوده وعدم وجوده واحداً ، ولا أريد ان اكبر غلط اتركه ينحل وحده، ولا أريد ان ارد على الجهلة في كل مرة تكون فيها ولا أريد انَ يكون لي شخصاً يهتم فيني ويخاف علي كثيراً لا ارغب بهذهِ الشخصية لأني أنا حراً واعرف ماذا وكيف واين وطليقه اللسان لا داعِ لك اساساً من الممكن ارغب بشخصاً واعي حتماً ويخاف على نفسي احب خوفه لنفسي لماذا ؟يخاف أن لاَ يضيع وقتي عبثاً يخاف ان لا أستطيع النهوض يخاف انَ لا اكبد في حياتي يخاف ان لا استطيع أقاوم الحياة ليس مثل الآخرين يضيع وقتي عبثاً وكلامي عبثاً ما هذهِ الحياة اود ان اصبح حراً كطير في السماء يحلق ، كنجمة في السماءكنجمة في السماء تضيء، كنبته تغطيها اشجاراً ، كبذره تحافظ عليها الشجره في اغصانِها ، كالهواء الذي يستنشقه المرء ، كألمرء يسير في شارع مليء بالظلام، كالسماء التي تكون مليئة بالنجوم ، كالغيوم في السماء التي تكون على شكال مختلفه ، كالقمر نوره جميلاً#fpy

About