الحناااا خطااا واكبر خطا شعري مساميته منخفضه وحطيت حنا لاول مره ولاول كم ساعه النتيجه حلوه لكن شعري بعدها صار يابس المساميه المنخفضه ماتحتاج بروتين نهائيا
2026-05-12 17:32:46
97
okaq01 :
اتوقع الارغان سيروم او زيت برضو كويس لنا لان يناسب شعري وحسب علمي انه منخفضه مساميته
2026-06-22 06:40:44
1
الشتاء الحار :
الزيت بس على الفروه كيف وهي دهنيه
2026-06-20 08:48:52
1
ebyaqin :
أنا لي أكثر من 5 سنوات أعاني من تساقط الشعر، ومن عام 2020 تقريبًا لم يعد شعري كما كان. جربت كل شيء تقريبًا؛ عملت فحوصات عديدة، واستخدمت فيتامينات متنوعة، وزيوت ووصفات وخلطات لا تُحصى، لكن دون نتيجة تُذكر.
في فترة من الفترات استخدمت زيت إكليل الجبل، وبدأت أرى شعرًا جديدًا وامتلأت بعض الفراغات، وفرحت كثيرًا بذلك، لكن بعد نحو سنة عاد التساقط بشكل أقوى من قبل. بعدها عدت للفحوصات والفيتامينات مرة أخرى، ثم جربت الزيت الهندي الذي كان الكثير يمدحه. صحيح أنه أعطى شعري نعومة ولمعانًا، لكن التساقط ازداد بشكل ملحوظ، فاستمريت عليه شهرًا ثم أوقفته.
بعد ذلك جربت السدر، وزيوت أخرى كثيرة، وحتى بعض المنتجات المخصصة للصلع الوراثي، ومع ذلك لم يتوقف التساقط. والأمر الذي يحيرني أن الصلع الوراثي ليس ظاهرًا بشكل واضح في عائلتي، فوالدتي حفظها الله كبيرة في السن وما زال شعرها طويلًا وكثيفًا.
اليوم أصبحت أعاني من فراغات وضحه قوي الدرجات ستحي طلع شعر قدام اي شخص في شعري، ولم أعد أرى فيه تلك الكثافة والجمال اللذين كانا فيه سابقًا. والحمد لله على كل حال، لكنني تعبت نفسيًا، وكلما نظرت إلى شعري شعرت بالحزن.
أكتب لكم وأنا أرجو منكم الدعاء لي، فدعوة صادقة من قلب طيب قد تكون سببًا في الفرج. أسأل الله أن يشفيني ويشفي كل من تعاني من تساقط الشعر، وأن يعوضنا خيرًا ويقر أعيننا بما نتمنى. 🤍
2026-06-06 07:46:23
5
وش دخلك ب اسمي :
عادي زيت جوز الهند او زيت زيتون ؟
2026-06-19 22:34:08
1
_ :
عادي استبدل الحنا بالمشاط ؟
2026-06-20 17:07:49
1
Ary :
الحنا والسدر كارثيين للمساميه المنخفضه
2026-06-14 19:56:50
6
🦌🤎 :
بليز اريد شامبو شعري مساميته منخفضه وصعب ينشف من الاطراف وعندي قشره شنو افضل شامبو النوع شعري
2026-06-16 08:47:49
0
sheeeshhh077 :
انا اي منتج احطه على شعري يخلي شعري يطيح شنو السبب مايمديني ابي ارطب اسوي شي يطييح ما يتحمل اي منتجات
2026-06-11 00:33:36
1
م | 1429 :
بنات شعري مساميه منخفضه افضل زيوت له ( الفازلين - بذور العنب ) افضل شامبو له ( شامبو هيربال - والمنقي لوريال باريس ) السدر خيييااال له سو مقشر للفروه قهوه سكر شامبو
2026-05-18 19:51:04
12
𝑅𝑒𝑒𝑓 :
شعري بعد الحنا لما اسويه ويفي بالفير ينفششش مرااا مهما احط سيروم واهتم ليه ؟
2026-06-16 20:59:46
1
sara :
اسوي كل ذا و فروتي التهبت
2026-06-12 13:32:54
1
جمانة🇸🇦 :
أنا شعري مساميته منخفضه ومن فوق وتحت جاف 🤔🤔
2026-05-19 10:43:54
12
sahar :
الحناء مرررره ماناسب شعري ابد السدر اكثر
2026-05-17 20:56:13
7
𝖱𝗈𝖿ɑ🫰🏻 :
شعري تحت يدهن وفوق لا
2026-05-24 18:10:00
2
★ :
انا مساميتي منخفضه وفروتي مو دهني
2026-05-31 14:47:07
2
َ :
الحنا دمر كيرلياتي مع انه خلى لمعة حلوة بشعري بس تبان لما اسرحه بالحرارة بس الكيرلي انفرد وهذا اكثر شي زعلننييي
2026-06-15 02:20:35
3
Nuni :
الحنا يصير للشعر الكيرلي؟ احب الكيرلز ماريد تخرب
2026-06-11 08:57:17
1
fto.689 :
والمسامية العاليه
2026-06-09 08:07:33
1
. :
طيب انا شعري طبقتين مسامية مختلفه اول طبقه من شعري متوسطه والطبقه الثانيه مساميه منخفضة وشعري جاف ايش العناية المناسبه له