@dr.noor.alnajjar: اكتبولي اسئلتكم واجاوبها💖 سواء سادس اعدادي او غيرها💖 #viral #سادس #نصائح #دراسة #سادسيون

د. نور النجار
د. نور النجار
Open In TikTok:
Region: IQ
Thursday 16 April 2026 18:40:48 GMT
252498
12258
309
769

Music

Download

Comments

m11lii9
M :
درجتي بالوزاري ٩٨ (جنت ادرسه من الاول متوسط للسادس )واقول لا الفرنسي مو مادة سهلة يحتاج حفظ هواي وأساس قوي إذا من السادس مباشرة تجون تدرسونه راح يأخذ وقت هواي جدا حتى تقدر بالتالي حيضيع هواي وقت تقدر تستثمره بغير مواد ف يا اما تدرسه من وقت بمراحل سابقة يا اما لازم تخلي وقت هواي اله وتضيع وقتك بالسادس علموده .
2026-04-16 22:39:54
199
q_sm.o
محمد🇮🇶 :
اني ادرس فرنسي من الاول متوسط ولهسا بالسادس و ما فادني بشي🙂
2026-04-16 20:13:32
644
ma_14_o2
𝓜𝓪𝔂𝓪𝓻 🪽 :
بس ابدا مو سهل من الاول اقراه لحد الان اني ثالث
2026-06-02 21:10:21
58
8vmc
Mohamd tariq :
لو يخلون بمكانه إسباني جان أي
2026-04-17 07:51:15
302
t.xtfy
yyyyyt :
أولا مو سهل ثانيا كشخص دا يدرس فرنسي من الاول متوسط الموضوع يحتاجله فد نوع من التضحية بصراحة يعني الفرنسي مو سهل يحتاجله تكرار و حفظ مستمر و جدا طبيعي تبقى ساعة تحفظ سطر او ثنين و هم من ناحية الدروس الدروس الترفيهية مثل الفنية ما ناخذ مرات بحجة انت تدرس فرنسي ف بصراحة يلي يعرف نفسه يريد طبية يدخل غيرها هو بس ضغط و فكرو بيها كمادة متكاملة مو درجة على معدل السادس
2026-04-16 23:26:19
23
fx_cr_7
❘ 𝗠𝗼𝗵𝗮𝗺𝗲𝗱🇬🇧 :
جذبببببببببب صعب كلش ويأخرك عن بقية المواد زين اذا جبت بي 70 بالوزاري يعني ميضيفلك سوى 0.6 درجة (اني دارسة من الأول متوسط للخامس علمي و راح اطلع منة بالسادس )
2026-04-19 11:04:46
15
r6rtx
r6rtx :
جبت ٩٣ بيه بالعكس مادة صعبة ويحتاجلها حفظ حيل حيل هواية يعني إذا تجين ك مقارنة ويه الانجليزي ف الانجليزي اسهل بس على العموم هوه مادة كلش زينة للطلاب الي يريدون مجموعة طبية يعني اني انقبلت طب اسنان بسبب الفرنسي
2026-04-17 16:48:40
14
ll2llllllln
2222 :
كافي لتبجوني اني ضيعت هاي الفرصه علمود شي تافهه
2026-04-16 22:54:40
27
.9lvx
Th :
بس اني مدرسة حكومية وماريد انقل 🤦🏻‍♀️
2026-04-16 18:47:57
9
user9160018045435
تاج راسهم🦊،. :
إذا واحد يرسب بالفرنسي يعيد دور ثاني لو شنو
2026-04-16 22:47:37
34
joji6115
Joji :
طلاب عيني الفرنسي مو سهل وياكم طالبه تدرس فرنسي الفرنسي مو سهل ارجوكم
2026-04-17 15:32:03
13
mimi_10.22
𝐌𝐈𝐌𝐈 | 🇦🇷 :
اذا تدرسوا انصحكم وبشدة بالاستاذ محمد علي الكناني يعني والله ماكو شي يوصف شرحه لان يجنن بمعنى الكلمه منزل مراجعه مركزة على اليوت بس هي بالأساس شرح للمنهج من الصفر تكدر تعتمد عليها وشكرا
2026-04-16 23:53:07
6
ai_8280
عَائِـشه🦋. :
اني ماكدرت ادرس بالرابع ادخل بالخامس واني كلشي ما ادري كلشي بيه؟
2026-04-16 20:02:59
5
84dj.i5
Ди́ма. :
الفرنسي صعب انتِ درستيه من جان المنهج سهل هسه المنهج الجديد كلش صعب😍
2026-04-16 23:05:09
11
ayahassan4613
AYA :
فرنسي سهلل؟؟؟؟ ابدا مو سهل كله حفظ حفظ وره جم يوم تنساه اذا تريدون معدل فقطط ادرس فرنسي اما اذا تريد لغه لا ما انصح
2026-04-17 09:32:08
5
fatimaaa.ali6
fatimaaa.ali6 :
يعني بالنسبه اليه حرفيا الفرنسي انقاذ جان لان معدلي ٩٩.٥٧ ولو ماجان عندياه جان يمكن ماانقبل طب حكومي
2026-06-05 04:43:36
1
bar_rm16
𝑹 :
و بنهاية تنضاف درجة او درجتين ع المعدل
2026-06-03 22:28:21
3
rus._.5
رُســـلـ :
لا لا لا المنهج تغير صار بي انشائات و تغيرات و حاله حال الانكليزي
2026-06-06 12:13:47
1
bushrakhudear
Bushra Khudear :
اذا خارجي هم يصسر يمتحنون بي لو نتركه
2026-06-03 10:58:03
1
ilinana_9292
ilinana :
مو سهلةة ابدًا ، اني ثالث مُتميزات وهالسنة عانيت هوايَمن ورا ظغط الفرنسي، يعني اني طول السنة احاول أَسيطر على المواد العلمية وَكُلشي واستاذة الفرنسي كلل يووم تحطلنا الف واجب وحفظيات وتحسبه درجات فـ صار عندي ظغوطات بسببه
2026-06-10 15:12:49
1
dh6ph
ضي مجتبى :
يعني هل فعلًا الفرنسي مينحسب بالمجموع ؟ يعني اذا جبت 50 بي و الباقي كلة 100 هايه الخمسين ميحسبوه و انما يضيفون درجة و نص عالمعدل ؟
2026-05-07 04:47:26
2
zahraafbrair1
فِبراير🦢 :
الفرنسي ترى مو سهل بس بي فائدة
2026-06-17 21:07:51
1
To see more videos from user @dr.noor.alnajjar, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About