درجتي بالوزاري ٩٨ (جنت ادرسه من الاول متوسط للسادس )واقول لا الفرنسي مو مادة سهلة يحتاج حفظ هواي وأساس قوي إذا من السادس مباشرة تجون تدرسونه راح يأخذ وقت هواي جدا حتى تقدر بالتالي حيضيع هواي وقت تقدر تستثمره بغير مواد ف يا اما تدرسه من وقت بمراحل سابقة يا اما لازم تخلي وقت هواي اله وتضيع وقتك بالسادس علموده .
2026-04-16 22:39:54
199
محمد🇮🇶 :
اني ادرس فرنسي من الاول متوسط ولهسا بالسادس و ما فادني بشي🙂
2026-04-16 20:13:32
644
𝓜𝓪𝔂𝓪𝓻 🪽 :
بس ابدا مو سهل من الاول اقراه لحد الان اني ثالث
2026-06-02 21:10:21
58
Mohamd tariq :
لو يخلون بمكانه إسباني جان أي
2026-04-17 07:51:15
302
yyyyyt :
أولا مو سهل
ثانيا كشخص دا يدرس فرنسي من الاول متوسط الموضوع يحتاجله فد نوع من التضحية بصراحة
يعني الفرنسي مو سهل يحتاجله تكرار و حفظ مستمر و جدا طبيعي تبقى ساعة تحفظ سطر او ثنين و هم من ناحية الدروس الدروس الترفيهية مثل الفنية ما ناخذ مرات بحجة انت تدرس فرنسي ف بصراحة يلي يعرف نفسه يريد طبية يدخل غيرها هو بس ضغط و فكرو بيها كمادة متكاملة مو درجة على معدل السادس
2026-04-16 23:26:19
23
❘ 𝗠𝗼𝗵𝗮𝗺𝗲𝗱🇬🇧 :
جذبببببببببب صعب كلش ويأخرك عن بقية المواد زين اذا جبت بي 70 بالوزاري يعني ميضيفلك سوى 0.6 درجة (اني دارسة من الأول متوسط للخامس علمي و راح اطلع منة بالسادس )
2026-04-19 11:04:46
15
r6rtx :
جبت ٩٣ بيه بالعكس مادة صعبة ويحتاجلها حفظ حيل حيل هواية يعني إذا تجين ك مقارنة ويه الانجليزي ف الانجليزي اسهل بس على العموم هوه مادة كلش زينة للطلاب الي يريدون مجموعة طبية يعني اني انقبلت طب اسنان بسبب الفرنسي
2026-04-17 16:48:40
14
2222 :
كافي لتبجوني اني ضيعت هاي الفرصه علمود شي تافهه
2026-04-16 22:54:40
27
Th :
بس اني مدرسة حكومية وماريد انقل 🤦🏻♀️
2026-04-16 18:47:57
9
تاج راسهم🦊،. :
إذا واحد يرسب بالفرنسي يعيد دور ثاني لو شنو
2026-04-16 22:47:37
34
Joji :
طلاب عيني الفرنسي مو سهل وياكم طالبه تدرس فرنسي الفرنسي مو سهل ارجوكم
2026-04-17 15:32:03
13
𝐌𝐈𝐌𝐈 | 🇦🇷 :
اذا تدرسوا انصحكم وبشدة بالاستاذ محمد علي الكناني يعني والله ماكو شي يوصف شرحه لان يجنن بمعنى الكلمه منزل مراجعه مركزة على اليوت بس هي بالأساس شرح للمنهج من الصفر تكدر تعتمد عليها وشكرا
الفرنسي صعب انتِ درستيه من جان المنهج سهل هسه المنهج الجديد كلش صعب😍
2026-04-16 23:05:09
11
AYA :
فرنسي سهلل؟؟؟؟ ابدا مو سهل كله حفظ حفظ وره جم يوم تنساه اذا تريدون معدل فقطط ادرس فرنسي اما اذا تريد لغه لا ما انصح
2026-04-17 09:32:08
5
fatimaaa.ali6 :
يعني بالنسبه اليه حرفيا الفرنسي انقاذ جان لان معدلي ٩٩.٥٧ ولو ماجان عندياه جان يمكن ماانقبل طب حكومي
2026-06-05 04:43:36
1
𝑹 :
و بنهاية تنضاف درجة او درجتين ع المعدل
2026-06-03 22:28:21
3
رُســـلـ :
لا لا لا المنهج تغير صار بي انشائات و تغيرات و حاله حال الانكليزي
2026-06-06 12:13:47
1
Bushra Khudear :
اذا خارجي هم يصسر يمتحنون بي لو نتركه
2026-06-03 10:58:03
1
ilinana :
مو سهلةة ابدًا ، اني ثالث مُتميزات وهالسنة عانيت هوايَمن ورا ظغط الفرنسي، يعني اني طول السنة احاول أَسيطر على المواد العلمية وَكُلشي واستاذة الفرنسي كلل يووم تحطلنا الف واجب وحفظيات وتحسبه درجات فـ صار عندي ظغوطات بسببه
2026-06-10 15:12:49
1
ضي مجتبى :
يعني هل فعلًا الفرنسي مينحسب بالمجموع ؟ يعني اذا جبت 50 بي و الباقي كلة 100 هايه الخمسين ميحسبوه و انما يضيفون درجة و نص عالمعدل ؟
2026-05-07 04:47:26
2
فِبراير🦢 :
الفرنسي ترى مو سهل بس بي فائدة
2026-06-17 21:07:51
1
To see more videos from user @dr.noor.alnajjar, please go to the Tikwm
homepage.