اول شي ماكو ايباد سعره ٧٠ ورقه. ثانيا بس ينعرض عالقاضي القاضي يفتهم ويعرف فما اتصور الي نقلك الموضوع بأنه صادق بكل الكلام توجد حلقه مفقوده
2026-04-17 10:55:31
30
diana :
هذا آيباد لو سيارة تيسلا😂
2026-04-17 04:11:49
7
مريم العذراء :
شلون عرفت اسمه كامل
2026-04-17 21:13:53
17
عيش وشوف :
وين اكو ايباد بسبعين ورقه يمعود🤣
2026-04-17 07:26:37
7
.H.S.N .Alazez :
لذلك ينصح بوضع كاميرا داخل السيارة
2026-04-19 14:03:31
5
حسين خير الله :
وين اكو ايايباد اب ٧٠ ورقه ماكو هيجي حجي
2026-04-17 08:33:54
7
بنت الكاظميه :
وين اكو ايباد 70 ورقه القمر الصناعي هم مو 70 ورقه😂😂
2026-04-18 04:52:30
5
زهره النرجس :
اقوى ايباد سعره مليونين
2026-04-19 15:00:08
7
هدير العامري :
لاحول ولاقوه الا بلله العلي العظيم
2026-04-19 13:08:43
6
فضة :
خاف حاسبه
2026-04-17 19:37:26
5
✨ قمر :
هههه
2026-04-19 06:42:37
6
علي حوشي :
يگول شلون عرفت رقمه لأن هو مخابرة لأن هو تكسي بلي
لكن الغير معقول سعر الايباد ٧٠ ورقة
والمفروض اذا القاضي صدقها أنه سعره ٧٠ ورقة لازم يطلب منها اوراق شراء الهاتف واسم المشتري والمحل لباع هذا الجهاز لتحقق من صحة الكلام
لازم بيه اوراق لأن سعره مو رخيص وحتى الرخيص وسعره ٢٠٠ الف هم يعطون بيه وصل