اني من الكاظميه واحنه والاعضميه جوارين كولش هوايه نفس اللهجه ماكو فرق
2026-04-29 10:49:09
30
masson7 :
اي صح 🔥❤️
2026-05-03 11:59:34
1
عاليه الربيعي :
2026-05-18 15:38:43
1
عدي الجارح 75 :
التلفيون عليه
2026-05-08 11:23:00
2
thth80th :
فدواتنا🥰
2026-05-03 19:08:45
3
Iman Alhashmy :
😘😘❤️❤️فدوه الأهالي الاعظميه
2026-05-18 22:44:19
1
حيدر أبن الاعظمية✨ :
فديت منطقتي
2026-05-08 00:20:47
2
zainabadel171 :
اني كرخية ابا عن جد ونفس الكلمات تقريبا نستخدمها بس مانگول جيبيالي وانطيالي وبالمناسبة الكرخ اقدم من الرصافة في بغداد التاريخ يگول مو اني تحياتي لاهل بغداد كلهم
2026-04-30 02:22:23
12
Noor Hamad :
احسنت حبيبي
2026-05-02 09:31:33
1
Mhammed _ALjboR :
طبعا
2026-05-01 16:44:06
1
!! :
اي والله صدك هاي كلماتنه
2026-05-05 15:33:19
2
عطاء :
صح
2026-05-02 15:33:24
1
Nc Nbv :
اييي صح اللهجه الأصيله فديت منطقتي
2026-05-07 08:29:27
2
رنا العزي :
صح الصح
2026-05-08 23:43:35
1
ام نبيل النعيمي :
هذه كانت قبل هسه اتغيرت
2026-05-03 21:39:29
2
🌹💕🇮🇶BASL ALFEI باسل الفيلي :
2026-05-01 08:15:08
1
Iman Alhashmy :
اي صح والله العظيم ❤️😘
2026-05-18 22:44:51
1
عدي الجارح 75 :
لاانكول لو
2026-05-08 11:23:36
1
هيثم النعيمي🇮🇶🇦🇿 :
صحيح 🌹🌹🌹🌹
2026-05-08 06:58:43
1
الواسطي :
لهجة بيبيتي
2026-05-02 16:44:01
2
faredamajed :
شكد احب لهجتنا البغداديه القديمه وتراثنا.....🌷🌷🌷
2026-05-02 11:58:07
1
العبيديه...M.S :
كلامك صحيح
2026-05-01 00:01:23
1
AhasaniNone :
حيا الله العراق وأهله
2026-05-02 18:04:27
1
ام غمازه :
صح
2026-05-01 01:44:00
3
alqaisialqaisi59 :
نعم احنه اهل الاعظيه كلامنه هذا اني اب عن جد ابن الاعظميه ولدت فيها وعشت فيها لحد الان اني ساكن في الاعظميه الله يحفظ الاعظميه وأهلها الطيبين
2026-05-15 18:48:54
1
To see more videos from user @user2ug2gq8ngp, please go to the Tikwm
homepage.