مادري كلش خايفة جاي ادرس بس من اكمل مراجعه ماده احس روحي بعد اريد أضبطها اريد اراجعها مره ثانيه بس ماعندي وقت طبيعي عدت سنه وخايفه تعبي يضيع مره ثانيه ماريد اعيش شعور اول سنة كلشوي افكر خاف ما اطلع معدل معقولة انا اطلع معدل كلش خايفه التفكير جاي يضيع وكتيي
2026-04-29 12:58:17
29
. :
سؤال حبيبتي
عقلي يشتغل بالامتحان ؟
والله سؤال صدك احجي😭
يعني بعيدا عن المادة
بس مثلا جمع تربيع طرح قسمه واشياء جانبيه وهاي شنو يضمن الي اعرفلهن
لان حتى من داراجع هسه انساهن
عدت ثالث سنه علمود هلمكان وبعد شهر و20 يوم امتحاني يارب يعوضني على السنوات الي فاتت😭
2026-04-22 06:48:29
2
𖤓 :
سنةة وحدة تفصلنا 💜
2026-04-28 23:31:56
2
dhay🤍 :
احلى دكتورة بالدنيا حرفياً چنتي تستحقين توصلين لهذا المكان 💗💗
2026-04-17 12:16:07
3
🩷 :
يمه احس اشاره اشاره صارلي فتره مافاتحه التيك وفتحته وهيجججج يارب ♥️
2026-04-17 23:53:06
2
fgghuhbjg :
الله يسعدچ تستاهلين انتي ما اختاريتي الطب بل هو اختارچ لانچ تستحقينه اني عيوني دمعن من الفرح، افرح اذا اشوف اكو احد محقق حلمه لاني ما حققت حلمي بسبب الرياضيات اخذت بيها 80 بسبب سؤال ونزل معدلي لل96 ورحت معهد صيدلة يعني كنت احلم دكتورة رح يصير لقبي معاونة صيدلانية يعني حتى مو صيدلانية والبارحة چنت ادرس اگول بلكي اطلع من الاوائل حتى احول عالاقل كلية صيدلة حتى شوي ارضي تعبي ومشاعري من اشوف طلاب معدلهم 80 يدرسون معاي والبارحة چنت ادرس اهلي يگولولي علش متعبة نفسچ خما انتي دكتورة كلچ على بعضچ كشمة صيدلانيةة💔💔
2026-04-18 08:04:51
2
S.A :
الله ، نفس الشعور صار عندي و اجت لحظة حسيت بيها كل شيء انتهى و مستحيل احقق حلمي و ادخل طب عام ، بس الحمدلله هسه اني بطب حمورابي و بأذن الله السنة التجي بالكوفة🥹🥹❣️
2026-04-29 17:26:52
1
⚜️♥️🧚🏻♀️ :
يعني اعتبرها اشارة 💔😔؟
2026-04-30 08:57:43
1
To see more videos from user @ll.zainab10, please go to the Tikwm
homepage.