المشكلة فان ون بيس بيخشوا يعملوا علي أي انمي تقييم سيء
2026-06-12 11:04:01
17
ريان الحربي [ريو] :
هالانمي بعد وانو ما قدرت اتقبله
2026-06-13 18:01:20
16
UIo :
ون بيس انمي هبه اقسم بالله
2026-04-24 02:12:37
65
imad :
عادي الأطفال كثر
2026-06-14 19:55:36
17
الفوهررة مريم :
الحين معقولة فلرات ون بيس افضل من حلقات ون بيس تخيل فلر تغطي على الحلقات وبعدين ترا ظهور ايزن هنا بس ربع الحلقات واخذت بالراحة تقيم عالي فما بالك لو ظهر بحلقة كاملة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
2026-04-24 15:21:33
15
Rayan :
في احد يهتم للتقيم ؟ كل واحد يتابع الي يبيه ولاحد يغثنا
2026-06-18 16:24:32
5
brbrbrt_spy :
ون بيس الأفضل
2026-06-13 11:05:47
0
الأب الروحي للاخلاق :
لا تقارن شاهد و استمتع
2026-06-20 10:27:58
1
إنسان :
ون بيس الانمي الوحيد الي فلراته تقييماتها أعلى من حلقاته