اكو طريقة اسهل احدد كل الجدول واختار تحديد ناحية الطباعة
2026-05-26 16:03:42
1
حسوني :
مبدع🥰🥰
2026-04-29 06:02:13
0
qasif2k :
ياعم بس عندما تخرج الورقة يكون الجدول خط صغير جداً يحتاج تلسكوب حتى تقرأه كيف بدي اخليه ممتلئ في الصفحة كامل
2026-04-20 20:10:51
1
النهر الصغير@@44 :
طريقة أسهل copy للجدول
وتعدل باللوورد أسهل
استخدمها بالمواقف الأصل اكسل
والطبع وورد
2026-05-19 20:38:53
0
محمد المسيباوي :
استاذ راح يصغر الجدول هيج
2026-05-10 21:23:41
0
مزاجي😎❤ :
كيف يتم وضع الحد الفاصل الورقه A4
2026-04-19 14:44:31
0
Eng.Ali Alhusseini :
بس راح يتغير حجم الجدول 🌹🌹🌹
2026-04-18 18:45:03
0
علي ماجد :
تكدر اختصار تحدد الجدول كله ومن تطبع تختار طباعة التحديد والسلام
2026-04-18 18:40:50
1
اللهم صل على محمد وال محمد :
ستاذ شون خليت هذا خط بنص مال تحديد
2026-04-22 18:18:27
0
المتمرد :
عاشت ايدك عل هاي المعلومه
2026-05-24 10:49:21
0
مياحي :
ليش ما تسوي طباعة بل تحديد
2026-04-18 16:00:14
0
حور.حوري :
شلون نسوي الخط الفاصل الي بالوسط
2026-04-17 19:00:31
1
Qais :
السلام عليكم كيف نحدد ثم نلصق النص على جداول اكسل؟؟
2026-04-18 14:42:34
0
حامد ألجبوري :
ممكن تسوي فديو على الخط النقطي وجزاك الله الف خير
2026-04-20 06:53:59
0
حيدر العامري ٢ :
بالتوفيق
2026-04-17 19:18:47
1
Faris Al Jubory :
السلام عليكم استاذ
اذا عندي جدول من الف خلية بالطول
من انطيهة طباعة بعض الأوراق تكون الجدول على طولها والبعض الاخر الجدول يكون لنص او ربع الصفحة
كيف احل هذه المشكلة؟
شاكر فضلك مقدما
2026-04-18 13:57:10
0
🌹حيدر أبو أية النجيماوي 🌹 :
عاشت يدك بس مع الاسف ماجاي ينزل الفيديو في الاستديو