@dr.haithambadr: بعض الآيات… ما تمر عليك مرور عابر توقفك… وتسألك سؤال صعب: أين موقعك أنت؟ { وَفِي ذَٰلِكَ فَلْيَتَنَافَسِ الْمُتَنَافِسُونَ } الموضوع مو مجرد طاعة تُؤدى… ولا عبادة تُكرر… الموضوع: هل تعيشها كـ “منافسة”؟ ولا كـ “روتين”؟ أحيانًا نرضى بالحد الأدنى… نقول: “الحمد لله نسوي اللي علينا” لكن السؤال الأهم: هل هذا فعلاً أفضل ما عندك؟ اللي ينافس… يفكر كيف يتحسن كيف يقترب أكثر كيف يرفع مستواه كل يوم مو لأنه مجبور… لكن لأنه يعرف قيمة الهدف المنافسة الحقيقية: مو مع الناس… بل مع نفسك أمس مثل صحتك تمامًا… الفرق ما يظهر فجأة لكن يتراكم يوم بعد يوم حتى تشوف النتيجة بوضوح اسأل نفسك اليوم: وين ممكن أكون أفضل؟ في صلاتي؟ في نيتي؟ في تعاملي؟ سلامتكم، ولا تترددوا بكتابة رأيكم