كيف نعبر ما في داخلنا بالكتابة نواجه صعوبة بهذا شي ؟
2026-04-19 19:21:39
2
R :
زي ايش تكتبين أعطيني افكار للكتابه
2026-04-19 12:55:17
17
jo 🌟 :
للي يواجهون صعوبات في انهم يدونون يومياتهم أول مرة، جربوا تقسمون تدوينكم اليومي لأقسام عشان ما تتشتتون، مثلا قسم للمشاعر وقسم للأهداف اليومية ترا هذا الشيء بيفرق معاكم مرة ومع الوقت بتقدرون تنهمرون على الورق وتكتبون بأريحية أكبر🌟