@anime._.realms0: #سبيستون #ذكريات #جيل_الطيبين

anime._.realms
anime._.realms
Open In TikTok:
Region: MA
Friday 17 April 2026 21:35:10 GMT
660876
49817
926
5123

Music

Download

Comments

dyl2vz5cemad
العمدة الأمين محمد :
لحن يامن من ابطال الديجيتال الجزء الأول
2026-04-18 20:57:15
147
djamalff343
djamalff343 :
لا تقطعي السلك الاحمر يا ران🥺
2026-04-24 08:57:51
45
mo_h.2n
احمد :
يخي اني الوحيد الي احس ب غصه لان كبرت؟
2026-04-23 18:11:26
1690
princessameme6
M :
موسيقي كونان 🥺🥺🥺😢
2026-04-18 17:14:29
469
wn.ng.nl.ln_1
Noor :
ران اصغي الى قلبك اصغي اليه فهو صادق دائماً لا خيار امامنا سوى ذلك الآن يا ران
2026-04-20 07:17:21
832
user9166562511742
OUSSAMA OUSSAMA :
الا ليت تلك الأيام تعود يوما 😭😭😭 لماذا كبرنا
2026-04-18 07:37:44
291
rozy_008
𝑹𝒂𝒛𝒂𝒏𝒆 🥷🫀 :
اشتقت لكوني تلك الطفلة الصغيرة التي لا تعرف شيئا في هذه الحياة سوى مشاهدة قناتها المفضلة
2026-04-22 23:39:37
286
halim.rouabhia12
Halim. :
ما سأقوله يبدو ضربا من الجنون لكن يجب عليا قوله هذا ليس مجرد لحن بل هو عبارة عن احاسيس مبعثرة يعجز العقل على ترتيبها وفهمها فعندما تصغي له يمر عليك مزيج من الذكريات واللحظات التي يحن لها القلب وتدمع لها الأعين فتصبح تحت تأثير تلك الذكريات
2026-05-08 22:25:49
15
rawnak_gr
rawnak♡ :
2026-04-20 01:23:38
20
suraqa710
KING👑 :
يقولون إن الزمن مجرد أرقام لكننا نشعر به الآن كوجعٍ صامت في صدورنا تلك الأيام حين كانت أقصى أمانينا هي قطعة حلوى ومشاهدة الكارتون وأكبر مخاوفنا هي الظلام قبل النوم كنا نركض في فناء الحياة بقلوب بيضاء لا تدرك معنى الخيبة ولا تعرف ثقل الهموم براءةٌ مفقودةكانت ضحكاتنا تنبع من الأعماق لم نكن نرتدي الأقنعة لنخفي حزننا ولم نكن ننتظر الغد بقلق بل بشوقٍ بريء لا ينتهي خدعنا الوقت كبرنا ونحن نظن أن التقدم في العمر حرية ولم ندرك أنه قيد من المسؤوليات والحنين مرت تلك السنين كلمح البصر أخذت معها ملامحنا الصغيرة وتركت لنا صوراً باهتة وندوباً لا يراها أحد ليت العمر يتوقف عند حدود تلك اللحظات حيث كان العالم صغيراً بما يكفي لنحتضنه وكبيراً بما يكفي لنحلم فيه دون خوف نحن لا نبكي على الماضي لأنه رحل بل نبكي على أنفسنا التي رحلت معه ولم تعد
2026-04-23 16:44:55
32
blk1161
BLK11 :
ران استمعي الى قلبك 😭
2026-04-18 20:36:28
72
hassanzidanofficial
Hassan Zidan :
والله الحياه كانت حلوه، الفلوس دمرت كل شي.
2026-04-19 15:35:49
176
a.24s2
. :
أحس بمشاعر لا تفسر لما اسمع هذا اللحن ولا أقدر أسيطر عليها ما أعرف لكن شعور غريب وكأن طول السنين اللي عشتها كانت حلم أو كأنها لمحه مستقبلية وأنا مازلت بعمر 10 سنوات وجالسة قدام التلفزيون على سبيستون .. غربة الجسد والروح باختصار
2026-04-18 23:08:36
34
oz__p
المصمّم / دكتـور . :
انا عمري الان 37 ومتزوج وعندي عيال .. والى الان ما انام الا اذا تابعت لي حلقه او حلقتين من كونان ، ما اتابع اي انمي الا كونان فقط
2026-04-24 01:25:33
32
3ho_oo
ho_🦋 :
ابغى ارجع هاذي الحياة ما تشبهني ابدا
2026-04-23 13:01:12
69
sanad.alhegazy
sanad alhegazy :
السوشيال ميديا دمرت كل شيء كان حياة بسيطه وجميله
2026-04-22 16:41:03
40
aymene.8
AYMANE | أيمًن :
ايام فصل الشتاء وسبيستون ساعة 3 عصرا بعد الخروج من المدرسة 💔
2026-04-25 16:22:26
10
black_bs44
😎MR_kid🤍💎 :
دي لموسيقا بتاعت كونان احلى سنفونيا سمعتها اذناي
2026-04-18 22:03:28
32
beilessenmasha
beilessen masha :
اختاري احد السلكين يا ران.. استمعي الى قلبك 🥺 لما اسمع هاد اللحن بحس بشعور ما الو تفسير و كأنو في غصة فيني بحس بضيقة في صدري و كأنو تعبت و بدي ارجع لهديك الفترة 😔
2026-04-19 11:02:15
41
userfp31s6qamg
محمد الصانع :
ياريت ماكبرنا ياريت الوقت وقف
2026-04-23 09:07:13
5
uiv2a
e :
يذكرني بالشعور الصباح والحماس واللحظات الحلوه 😞😞😞
2026-04-19 04:02:49
8
ennoaman
EnnOaman :
الايام الي كانت فيها امي معي رحمها الله
2026-04-23 01:20:42
9
tkook102
𝑺𝑨𝑹𝑨🦋. :
مواليد 2003 اين انتم🚶‍♀️.
2026-04-20 07:30:23
9
To see more videos from user @anime._.realms0, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About