funfact: توني لو كان لسه عايش كان هينسى بيتر باركر
2026-05-21 13:07:19
174
𝓝𝓪𝔂𝓪 :
حزنت على ناتاشا اكثر من ايرون مان
2026-04-19 12:31:19
245
arwa :
هو في حد عرف يتخطى النهاية؟؟؟
2026-05-08 17:49:55
182
روحو حسابي ثاني s1lentn.x :
Spider man حزنت عليه لانه خسر توني ستارك (الي هو يعتبره ابوه و توني يعتبر بيتر ابوه)
2026-05-08 17:30:01
39
خـــــالــــــد🏅🎖️👑 :
ليه ايرون مان بيموت؟!! توني بادي
2026-06-11 13:15:34
3
˗ˏˋ 𝙎𝙠𝙮 ˎˊ˗ :
ما تخطيت للحين و متفائل انه بيرجع ب secret wars
2026-05-13 20:59:31
15
Az :
في بدايته و نهايته نفس الجمله ( I'm Iron Man )
2026-04-19 14:31:34
124
𝓝 :
لاتفتحون الجروح 💔💔
2026-04-18 18:16:14
18
Idk :
اكثر نهايه حزنت عليها هي ، بيتر و غوين يحزننن!
2026-06-16 09:41:49
3
Tony Stark.🇸🇦 :
هو وناتاشا💔💔💔
2026-06-03 03:41:19
3
Jason Todd :
في الخمس سنين هذي الكل فقد اعز ما يملك و توني قدر يبني عائلة بعد فقدان بيتر لكن بعد ما قدرو يهزمون ثانوس توني مات و فقد كل شيء و البقية رجع لهم كل شيء يفتقدونه أحيانا أحس أن حياة توني بائسة🙂
2026-05-14 10:00:48
6
سعود الشمري ☪︎ :
قسم بالله من أعظم النهايات في تاريخ السينما أن ما كانت اعظمهم والله الذي رفع سبع وانزل سبع اني ليومك ذا وانا نفسي ارجع اتابع الافلام بس عشان ذي النهايه(مخلصهم من حدود الاربع شهور مو فتره طويله)
2026-05-07 09:59:52
12
𓆩SULTAN𓆪 :
و نهاية the amazing spider man 2برضو🙂
2026-05-18 14:56:00
5
𝓡𝓾𝓺𝓪𝔂𝓪𝓱 ✯ :
ما تخطيت للحين حتة من اعيد السلسلة او اتذكر موته انقهر لحد الحين عندي امل يرجع
2026-04-29 12:46:54
7
🪽. :
بأول جزء وحسدوني لان ادري مابتخطى
2026-05-27 16:40:27
3
Fav|mofar2e3 :
بصو انا شوفت ملخص عاليوتيوب فاتخطيت الموضوع😂
2026-05-29 22:19:35
2
ولايف 🇸🇦🐪🛢️ :
مستحيل مستحيل مستحيل اتخطى من اول مانزل لليوم ذا كل ماشوف لقطه او تصميم او اعيد الفلم اصيح صيااح الي يشوفني يقول الي ميت من اهلي 😭😭😭😭😭
2026-05-14 05:52:30
4
Mø :
كانت نهايه غير متوقعه لمفضلي كنت اتمني يعيش و يكمل مع الافنجرز بس خابت توقعاتي
2026-05-16 21:47:14
4
Lilo :
بطلي😢
2026-04-25 07:56:19
4
ℛℴ𝒹𝒾𝓃𝒶🕸️.. :
شوفت الفيلم اربع خمس مرا وفي كل مرة ابكي
2026-05-12 17:42:53
1
To see more videos from user @sosouus, please go to the Tikwm
homepage.