بنات الي شعرها لسى يتعالج ويحاول يرجع طبيعته الكيرلي لا تستخدمون المشط ذا سويي باصابعكم لان المشط ماراح يفيد
2026-04-19 09:34:00
72
مُهره 𖦹。⋆ :
سكالا عدم لي شعري مره وطيحه ما انصح فيه
2026-04-18 17:37:03
67
Zainab :
اعتقد شعرك يعتبر ويفي مب كيرلي لان لفاتك مب واسعة
2026-04-19 11:59:04
24
Ð⁷ :
الاغنيهههه ذوق🤩
2026-04-19 08:52:06
23
R :
ماشاء الله الي انتبهت عليه انك عنقاء
2026-05-04 20:58:10
12
~ :
بنات انا اذا كثرت ليف ان او جل يكون مزيت واذا ماكثرت ينفش ايش الحلل مع الكميية ما اعرف قد ايش احط كمية 😔
2026-04-20 20:04:05
5
wewe🍉 :
المشكله يصير كرسبي مع المنتجات
2026-04-21 07:00:21
4
y :
أنا شعري ماشاءالله ما يسوي كيرلي وابي الكيرلي الحلو بليز كيف
2026-04-23 16:40:14
3
Meow :
ما استهبل بس وش Leave in ؟ كريم مثل سكالا وغيره ؟
2026-04-25 13:33:07
3
Ki :
يعني بعد ما قررت اسوي شعري ستريت؟
2026-04-26 15:15:40
2
R :
ودي اسوي سعري كيرلي بالمدرسه بس اخاف ينفش
2026-05-04 18:22:31
2
sOL :
سر اللف و الستايلنق في الشعره بنفسها لو ناعمه بيطلع ناعم لو خشنه بيطلع خشن
2026-05-25 22:42:15
2
@h.19m22. :
الصراحه ما اسوي كذا شعري الكل يحسبني أسويه بالويفي والمشكله شعري كيرلي احط المنشفه وينشف شعري ويتماسك وأبلله بس مو اغرق عاد بعدي احط كريم ساني ايل ورغوه جيوفاني وأنشفه شوي إذا كان مليان مويه والبس حقت الشعر الحرير وانام وأقوم وإلقاه فيه رطوبه وأنشفه بالدفيوزر بس واروح المدرسه والكل يمدحني
2026-04-21 12:10:13
2
li :
احس كثري كريم ويظبط
2026-04-24 20:47:26
1
𝐿ًٍ :
نصيحة مني منتجات كانتو استبدلوها ب اشياء ثانيه لان ترا كانتو يسبب تساقط جربته ببداياتي وكنت فرحانه مرّا بنتايج الي يعطيني اياها بس لاحظت كمان انه يسبب تساقط فضيع و كنت اقول مستحيل هو وكان خصلات تطيح بالكثير الين مارخلص من عندي و شفته تساقظ حقي اختفى
2026-04-24 12:54:21
1
RE :
فن اختيار الاغنيه
2026-04-20 22:06:32
1
🫧 :
طيب انا شعري ستريت هل ممكن اذا سويت كذا يزبط او واذا لا عطوني اشياء اسويها ابي اسوي شعر كيرلي مجرد يوم يعني تسريحه وبس مو دائم
2026-04-20 21:45:48
1
𝓝𝓸𝓷𝔂 :
شعري احيانا مايضبط رغم استخدم نفس المنتج الي يخلي شعري احيانا يضبط وربي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
2026-04-28 17:59:44
1
dlx⁴ :
ياقايز شعري ما تضبط اللفات ويوم شعري ينشف تكون به لفات خفيييه وش نوع شعري ؟ وبعد فيه نفشه جدا خفيفه
2026-04-21 11:10:19
1
开心 :
ضيفوني ودي اوصل 100 فولو بردها
2026-04-18 21:57:30
1
Farida A Khamies ♋🎀 :
معنديش جل
ممكن نستبدله بجل بذر الكتان
2026-06-09 04:24:01
1
DA :
الفرشه من وين؟
2026-04-20 11:02:34
1
To see more videos from user @rs.la1, please go to the Tikwm
homepage.