لحد يدخل مبيعات الا الي مالقا وظيفه غيرها وقتها حاولوا تدورون فرص افضل عن طريق هالوظيفه لان مليانه علاقات وزي ما قال مافيه طلعات يعني توفير فلوس بفترة هالوظيفه ولما تلقى وظيفه افضل وصباحيه وقتها مجمع فلوس وعلاقات ولقيت وظيفه ترضيك وانبسط ياوحش لحد يستصغر المبيعات ترا تفتح لكم فرص يمكن ماتجيكم الا عن طريقها لان حرفياً توصل مع ناس ماتتوقع بيوم تتواصل معهم وقتها العبها صح وخل شغلك نظيف واسلوبك عسل اذا ماجبت وظيفه صاحيه بتكون متعرف على ناس صاحيه
2026-04-18 18:02:45
38
Nawaf :
انا من 2014 بسوق العمل اتش ار وجدا مبسوط انه فيه شخص زيك سعودي فاهم بالمبيعات وتفاصيلها الفنيه استمر مستقبلك مدير مبيعات لشركة كبيره جايك بالطريق
2026-04-19 04:43:04
27
خالد 1629 :
المبيعات وظيفة لفترة ماهو دائمة
لو اخذتها دائمة بتنهرس وظيفيا
2026-04-18 21:37:23
618
A :
نصحية اخ مهما كانت العمولات ابتعد عن المبيعات وجع راس وهم وغم وتقعد طول حياتك تفكر مافي افضل من الدوام المكتبي تخلص الدوام وبيتك ولا لك علاقه باحد
2026-04-19 18:32:49
26
رنا :
من زين اهلي ولا اصحابي وانا عاطلة طفرانه هو لقينا غيرها وقلنا لا
2026-04-18 21:09:21
53
aintgonnaliem8ifeelempty :
ياشيخ مجال ماهو مجالي وانا مختص في الاستثمار والمالية لكن يشهد الله انها اتعبتني وبديت انسى اساسيات تخصصي من ضغط المبيعات واللي يقهر اني دخلت مليون للبنك اللي اشتغل فيه وعطوني عليها ٦ الاف بس!! ياشيخ الله ياخذ السيلز انا ايقنت انه مجال مافيه انجاز اكبر انجاز للموظف والاداره كلها انهم يقفلون التارقت وينزل لهم عمولة هذا تسمونه انجاز بالله 🤣
المفروض تقفل المحلات الساعه 5 العصر كذا يظبط كل شي بالحياه حتى الوظايف
2026-04-19 16:36:26
6
AMMAR 7 :
معك انا كلامك صحيح انا راح عمري والى الان مع هالمبيعات والسبب : مافي وووووظااااايففففففففففففف غغغيرررررهههااااااا تعبنننننااااااااا ننننبييييي حححلللللللللل
2026-04-19 06:22:55
9
E_9r :
واللهً اني متورط وحايمه كبدي. بشكل ما تتوقعه ودي افصل اليوم قبل بكره بس وين اروح وين وين لا وظيفه قبلتني ولا عسكريه قبلتني. يعني اجلس ب البيت يعني حتى الوظيفه الي رتبها حليو مو حاصله الله يصبرني عل دانكن بس 💔
2026-04-19 00:58:33
5
Rana :
انا مبيعات احسن وظيفة اشتغلتها تعلمت منها كثير وفتحت مشروع ونجحت بفضل الي تعلمت وانصح الناس يشتغلون فيها سنه تخليك تفهم السوق وعقلية المشتري والاستهداف وغيره
2026-04-19 07:52:24
29
OQALAA :
لا والله موظف مبيعات ، ومعي جهازين جوال واحد خاص و واحد للعملاء ، ومن افضل الموظفين الحمد لله واصرف عمولات بالاالف شهريا ، ومستمتع بحياتي بسبب ان وقت الدوام للدوام و وقتي الخاص مافية اي تواصل مع العملاء
2026-04-18 22:57:58
12
إبتسام ' :
ايش نسوي هذا المتوفر ف منطقتي
2026-04-18 18:12:27
15
supersamman.11 :
الوظيفة المكتبية بتقتلك، بتلاقي نفسك بعد ١٠ سنوات بنفس المكتب وماعندك اي مهارات مكتسبة، المبيعات تعلمك مهارات عن مية وظيفة مكتبية وتجهزك انك تفتح عملك الخاص، هذا غير شبكة التواصل والمعارف الي بتبنيها مع الوقت، الي يدور راحته وماعنده مشكلة يعلق بدوامة ال ٩-٥ طول حياته الوظيفة المكتبية كويسة له، الي عنده اهداف اكبر فالمبيعات هي الباب الي تبدا منه، طبعا بدون ذكر الفلوس والعمولات
2026-04-19 22:09:05
5
Ash199 :
والله اذكر زاد وزني عشرين كيلو شي مو طبيعي من الهم والضغط والراتب كم 😃3600
2026-04-18 17:00:32
7
Ma :
لا ع حسب قطاع المبيعات حنا نشتغل صباح بس
2026-04-18 16:22:35
7
د :
شي تترزق منه لا تعيبه بل دلع عاد يا اخي
2026-04-18 21:23:40
9
To see more videos from user @abdulazizalmauyli, please go to the Tikwm
homepage.