@203ffatime8: "ليت لحظاتنا الجميلة تدوم لساعات... لأيام... لسنين... لنسرق أنفسنا من كل ضحكةٍ تعنينا، ولنطمئن في تمسّكنا باليد التي تمتد إلينا دائمًا، ولنمضِ مع الأرواح التي تستلطفها أرواحنا. نحن حقًا في حاجةٍ شديدةٍ لأن نشعر بوجود الأشياء الجميلة، تلك التي لا نطيق فكرة أنها كانت يومًا من الماضي."
"ليت لحظاتنا الجميلة تدوم لساعات... لأيام... لسنين...
لنسرق أنفسنا من كل ضحكةٍ تعنينا،
ولنطمئن في تمسّكنا باليد التي تمتد إلينا دائمًا،
ولنمضِ مع الأرواح التي تستلطفها أرواحنا.
نحن حقًا في حاجةٍ شديدةٍ لأن نشعر بوجود الأشياء الجميلة،
تلك التي لا نطيق فكرة أنها كانت يومًا من الماضي."