والله ماسويتله شي عافني بدون سبب واجيت اعاتبه گلي خلينه گرايب وبس 💔🥺
2026-04-19 06:05:39
31
ام شام :
🥺💔لا ترخص نفسك لأحدهم
مهما كان عزيزاً على قلبك من يريدك سيأتيك
وسيبقى دائماً بجانبك ولن يفارقك
ومن لا يريدك سيفتعل الأسباب ويفتح ألف باب للغياب ليس كل ما نفقده خسارة الإبتعاد عن من لا يدرك قيمتنا حياة
2026-04-19 19:36:47
6
★ الـــــ★جبوري ★ :
من غادر من حياتك دون تبرير فقد اعطاك اصدق اجابة عن قيمتك في عالمه فلا تفسد الرساله بالعتاب
2026-04-18 21:12:14
32
ايلول الحزين 💜 :
بخاطري صرخه💔 عاتبت وعاتبت ووووو😔
2026-04-19 08:45:35
18
سماهر🖤 :
في حكي كتييييييييييير بس فضلت الصمت والانسحاب💔
2026-04-19 08:38:58
19
🥀عاشوراء🥀 :
كم مره نعاتب ويكسرون خاطرنه ونسامح لجل غلاتهم 🥺
2026-04-18 20:55:49
12
حسين علي سعيد :
يرحلون وياتي اجمل منهم فلا نخشى فراق أحد
2026-04-21 07:14:47
7
اليشا :
مايستاهل العتاب انتهت القصه ونطوى الكتاب
2026-04-19 01:37:08
9
maryam rahma :
الرحيل عن هكذا علاقات والله راحة نفسية وبداية حياة جديدة مع ناس جديدة واحسن
2026-04-19 05:21:04
14
نــــــــــورا💕 :
الصمت لغة العظماء 👍
2026-04-21 13:37:46
5
آمً رضـآء🌱 :
من غادر من حياتك دون تبرير فقد اعطاك اصدق اجابة عن قيمتك في عالمه فلا تفسد الرساله بالعتاب
2026-04-18 20:29:28
19
💜αℓн∂ιℓ🌸ألهديل💜 :
معاد في مجال للعتاب ابدا اتركه وطنش ولا كأنه موجود بالحياه اصلا ولاكانك عرفته
2026-04-18 20:30:48
11
Sarya Ahmad :
ماحد يستهل تهتم بحد مافي حد يقدر خلاص
2026-04-19 08:32:03
8
ٍ :
فعلا والله 😢💔
2026-04-19 06:53:48
6
بنت الموصل :
تم
2026-04-19 05:15:04
6
yyyyyyy :
طيب لو شفت خيانه ورسايل لي بنت ثانيا وعشان تحبه بقيت وبنفس الوقت مو قادره أسامح
2026-04-19 00:55:31
7
وٌتين آلَ رؤحً :
فعلن صح
2026-04-18 20:07:55
6
وهم . :
انا رحلت بدون عتاب وحذفته من حياتي
2026-04-19 18:48:00
6
RWASE :
العتب غالي محد يستحقه
2026-04-19 03:14:16
7
❤️زوزو❤️ :
فعلا والله
2026-05-12 00:36:18
2
ف :
طيب اذا ما عاتبت و سالت وش سبب اتغير
2026-06-01 11:26:28
1
X Pad :
شو سهل الحكي
2026-04-21 12:26:39
3
To see more videos from user @oxygen_111, please go to the Tikwm
homepage.