كيف اعالج قلة امتصاص الفيتامين هذا انا بس اوقفه الصباح المسا احس بوخز واثره فوري واول ما اخذه من ثاني يوم تروح اعراض البرد والوخز هل بيكون الجرعة قليلة او هل الامتصاص سيء او فيه مشكلة ثانية ممكن تفيدنا بارك الله فيك
2026-05-19 09:17:11
0
user7765593462411 :
عندي حراره في ارحولي كثير
2026-05-25 22:39:12
0
Fawaz :
عندي299 يعتبر ناقص
2026-05-31 04:34:59
0
stooorm99 :
طيب والنقرس وش اسويبه انا اتعالج من حمض اليورك
2026-05-19 17:09:02
0
سلطان :
حللت من شهر وطلع١٢٣وصرفولي حبوب لكن مافادتني
خمول وكسل ونسيان شديد
2026-04-21 08:40:23
0
AZ :
اذا كان التحليل 550 والاعراض كلها موجوده ما هو السبب برأيك
إذا كل الاعراض موجوده ونسبته 300 والأطباء يقولون طبيعي مايحتاج علاج؟؟
2026-04-19 00:43:32
0
S💕 :
هالاعراض عندي وبي ١٢ محلله وطالع ٥٨٧ وش السبب ممكن
2026-04-19 15:07:26
0
اللهم حسن الخاتمة :
والله دكتور شاطر ربنا يوفقك
2026-04-25 22:28:07
0
AAMER :
انا فوق ٥٠٠ وعندي كل الاغراض ذي
2026-04-24 15:24:50
0
A :
كم ابره أخذ إذا كان ٢٣٠
2026-04-23 00:20:24
0
ٓ :
وانا احسب الـ ٢٠٠ مختمه الصحه 🤣
2026-04-26 10:13:18
0
صالح المري :
شكرا دكتور
2026-04-22 10:24:46
0
ٍ :
انا كل اكلي اصلا لحوم وكبدة وعندي 255 وفيه اعراض واذا اكلت حبوب الفيتامين تسوي لي قلق عجيب
2026-05-10 10:38:01
0
لوما :
طيب طلع عندي ٩٠ لو استخدم الشرائح لمده كم ٣ شهور تكفي لان الدكتور وصف لي حبوب لمده شهر فقط ومافادتني بس الشرائح لاحظت عليها تحسن شعري خف تساقطه بس هل اكمل لمده ٣ شهور والا
2026-04-21 14:00:06
0
جيل ((80)) :
هل بي 12 مع فيتامين د مهم جداً؟؟؟؟؟
2026-04-19 07:39:01
0
No 9090@ :
عندي 80
2026-04-20 01:25:08
0
قبيلة السحيل :
ننتظر الرد من الدكتور
2026-04-19 10:00:54
0
النزها :
اكيد
2026-04-19 11:18:38
0
Ali Alali :
انا عندي زيادة 😂😂😂
2026-05-31 00:10:26
0
aisha :
كيف ضعف الاعصاب
2026-06-10 09:55:01
0
mhoshhzj83 :
البعض يقول 200 او350 طبيعي واللي يقول 600
ماعادندري
2026-04-19 07:34:59
0
To see more videos from user @drabdullahhd, please go to the Tikwm
homepage.