كي يكون لفيصو مليح مفيهش مشكل . يكون كونسوماسيو قادر فالطابلو ولا ريڨيلاتور برك. واذا فيها سيستام الارم ولا ميموار كي vmax مثلا ثاني لأنو خيط +batteri دائم فايت عليهم كامل .. كي تكون مطفي كونطاكت .. وماشي لازم تحكي على الميتي كامل واش فيه راهي (مهنة) 😉
2026-04-19 18:53:06
5
Yacine Le. Roi :
خويا لباتري شريتها جديدة شهر منضتش موطو لاشات باتري طيشتها وشريت وحدة خلاف تصرا
2026-06-06 21:33:03
1
Amari Tahar :
مناه هاديك
2026-04-29 21:30:53
1
Lyess Belhadj :
ربي يحفضك خويا الزعيم
2026-05-03 00:20:19
1
🇩🇿Zian 19 🏴☠️ :
نفس مشكل عندي
2026-04-26 18:41:42
1
Khaled Badi :
ربي يحفضك وحل كيفاش اخي
2026-05-30 23:58:06
1
Hossåmė Hossam :
الله يبارك واعر
2026-04-26 11:11:24
1
Hbib Bilbao :
عندي الساعة راهي ديريڨلة واحدها عطونا معلومة
2026-06-02 20:27:48
1
Yakoub Yakou :
خويا انا عندي مشكل فرغت لي باطري أيا عاودت عمرتها بالماء ولاسيد وعاودت سرجيتو هوا 12v كي شرجيتو طلع حتى 13v بصح ماحب ينوض لي ومشيت بالموطو بزاف قصدي باش يعاود يتسرجا مي غير كيف كيف وهدا الباطري ثاني اني نعاود فيه واش هوا الحل زعما
2026-06-10 21:00:20
1
hichemhichem5945 :
خويا نفس لحكايا عندي ما لقيطش الحل
2026-05-20 17:12:30
1
Walid Guenane :
عندي موطو لاشجارش نتاع تفوت 14.50v مع علم بدالت سطاطور و ليكيرلتور