ما الفائدة من كثرة الناس من حولك وانت لا تشعر بوجودهم أسوء شعور عندما تشعر بالوحدة والكثير من الناس محاطين بي عندما تشعر ان لا احد يفهمك ولا يشبهوني فوضى هذا العالم لا تناسبني لا شيء يشبهني لا الكلام ولا الناس ولا الافعال تشعر اني مختلف عن الجميع تنظر الى العالم باستحقار لشدة غبائه وجهله الامر محزن عندما تكون مضطر للعيش وحيداً لاني لم تعثر على من يفهمني ويكون معي في كل الاوقات سيقول البعض ان العيش وحيداً افضل بكثير من وجود احد في حياتك لكن هذا الكلام غباء لا اكثر لقد خلقنا لكي يكون هناك من يكون سند لنا ويشاركنا الحياة لا من أجل ان نكمل الطريق وحيدين.
2026-04-21 12:17:07
24
. :
2026-04-20 02:19:51
2
amira :
حقيقي جدا جدا
2026-04-19 18:19:42
5
M🌷 :
2026-04-22 17:57:51
1
مࢪﯾم :
2026-04-21 11:46:45
3
𝒮 :
2026-04-20 19:54:09
4
Bkr :
لا هذا فلفل حار
2026-04-22 19:41:09
8
v :
أقولكم أنا لحالي مبسوطة ما ابي احد
2026-04-21 13:40:27
4
طيف :
2026-04-19 13:14:35
2
r :
2026-04-19 16:56:04
1
⪩ ⪨ :
2026-04-19 22:03:19
1
Elizabeth🍂 :
لم ولن يصل لي أحد
2026-04-21 00:52:09
1
52b_.x :
2026-04-21 15:19:13
0
To see more videos from user @swmgj.0, please go to the Tikwm
homepage.