Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@jeddah_foo33: #اكسبلور #جدة #ترتد #sweet #fyp
ابتسام الصائغ
Open In TikTok:
Region: SA
Sunday 19 April 2026 16:32:11 GMT
1383309
26489
704
15252
Music
Download
No Watermark .mp4 (
1.44MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
1.44MB
)
Watermark .mp4 (
2.7MB
)
Music .mp3
Comments
Beso Blwhe :
هذا فوكس بيكري
2026-04-20 01:19:40
2
bntmoham :
ادعمو اولاد البلد افضل الله يرزقهم
2026-06-26 10:26:31
5
MOON🇸🇩 :
Bills getting to high even YouTube couldn’t cover it
2026-06-25 13:40:15
2
﮼وداد ﮼بنت﮼محـمد⚜️ :
تشترون من محل سينابون القطعة وسط ١٥﷼ عادي وذا ١١﷼ تشوفونه غالي امركم عجيب!!
2026-06-26 05:09:37
14
سفيرة السلام من أرض الحرمين :
ضروري شعريتغطي لايطيح بالاكل
2026-04-20 00:58:33
866
ARI :
التعليقات شغالين غالي غالي ولو في كوفي عادي يدفعون ثلاثين عشان شريحة كيك
2026-06-25 18:34:22
9
user7329686931802 :
كمية حسد فالتعليقات اعوذ بالله
2026-04-21 15:54:33
497
It’s رازِن :
11 ريال غالي؟ طيب سينامبون بكم ؟
2026-04-24 05:02:50
116
Eb hs :
الله يرزق الجميع الرزق الحلال بس انا اعملها بالبيت تكلف بحدود 40 ريال تعمل 25 قطعه والله لذيذه جدا وما تفرق عن الجاهز والمكونات جدا بسيطه طحين وزبده وخميره وبيكنج باودر وسكر وقرفه وحليب مبخر واذا حبيت اتفلسف اعمل الصوص جبنه وزبده وسكر باودر وحليب سائل طبعا شي خرافي
2026-04-25 00:34:40
35
Mazen Meson :
اسعار مبالغ فيها ولمن نقول غاليه يزعلو يشربو موية بحر اللي يزعل
2026-04-23 11:34:28
64
🔱 :
اللي يشوف ١١ غالي مولازم تاكل كل شي قدامك عيش ع مقدرتك واترك الناس بحالها عجيب والله
2026-05-05 13:11:33
42
رفا💙✨ :
والله قبل شوي رحت نفس هذا الكعكي الي هنا
2026-05-18 13:29:55
0
N🇸🇦 :
التعليقات مو لازم تشترون عادي ترا
2026-04-21 17:09:02
89
غرباء✨️ :
الصراحة السعر مبالغ فيه يعني مو اي احد يقدر يشتري منهم كان المفروض يتوسطوا بالاسعار بس الناس تموت على اسعار الغاليه يعني بمعتقداتهم غالي يعني وااااو
2026-04-25 00:04:39
6
مامادو يايا :
11.5 ريال ليه؟؟ تجيب فطيرة جبنه و ٣ اكياس خبز و ٢ كيس صامولي
2026-04-21 10:44:00
16
قشطه :
يعني تبونه بريالين ولا وش!!
2026-05-17 19:40:48
12
عبدالله :
ارتداء الكمامة وواقي الشعر مهم بالذات في المعجنات لانها تلصق
2026-04-20 19:57:20
23
ahmmed0011 :
بالنسبه لي انا لو القطعه الوحدة ب 3 ريال شامل الضريبة بشتري بس اذا اكثر آسف ما راح اشتري ليه لأني اشتري حسب امكانيتي وتقديري طبعا هذه قناعتي في كل شيء
2026-04-21 16:45:42
8
☆Cassandra☆ :
اسعار غاليه
2026-04-20 01:43:10
42
سرحان الحفظي :
تمزحون حجز الساعه 1 وارجع استلم الساعه خمسه وش السياسه التعبانه هذي والله من الفضاوه
2026-04-20 05:03:54
61
Anood ✨ :
اللي يقولون غالي هم نفسهم اللي يشترون من محل سينابون
2026-04-21 13:16:02
9
توني سيبرياني :
كيف الاسعار لاني سمعت واحد يقول غاليه ؟
2026-04-20 00:12:11
5
dodyw58 :
ياناس ذا وين بحثت لين تعبت
2026-04-19 19:03:18
7
To see more videos from user @jeddah_foo33, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
#viralvideos #explore #featureme #fyy #دا_به_کوم_ځای_وی؟؟ @FuR YoU @For You
#karolinaprostenko #karolinaprostenkoviolin #violin
fish is more important! Read the full article on the NasiLemakDaily website. Link in bio 👆🏻 Source: Threads | / _rzwan For credits or any content-related enquiries, feel free to DM us 🥰 #NasiLemakDaily #nldlifestyle #foryoupage #fishing #loving #funnyvideos
#عاشوراء_الحسين_كربلاء_محرم #موكب_اهالي_الخضر_المركزي #الشيخ_علي_المياحي
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy