@jeddah_foo33: #اكسبلور #جدة #ترتد #sweet #fyp

ابتسام الصائغ
ابتسام الصائغ
Open In TikTok:
Region: SA
Sunday 19 April 2026 16:32:11 GMT
1383309
26489
704
15252

Music

Download

Comments

beso.blwhe
Beso Blwhe :
هذا فوكس بيكري
2026-04-20 01:19:40
2
bntmoham
bntmoham :
ادعمو اولاد البلد افضل الله يرزقهم
2026-06-26 10:26:31
5
royalleed
MOON🇸🇩 :
Bills getting to high even YouTube couldn’t cover it
2026-06-25 13:40:15
2
alwedad_7
﮼وداد ﮼بنت﮼محـمد⚜️ :
تشترون من محل سينابون القطعة وسط ١٥﷼ عادي وذا ١١﷼ تشوفونه غالي امركم عجيب!!
2026-06-26 05:09:37
14
dklaotkp6ye
سفيرة السلام من أرض الحرمين :
ضروري شعريتغطي لايطيح بالاكل
2026-04-20 00:58:33
866
dr.th9
ARI :
التعليقات شغالين غالي غالي ولو في كوفي عادي يدفعون ثلاثين عشان شريحة كيك
2026-06-25 18:34:22
9
user7329686931802
user7329686931802 :
كمية حسد فالتعليقات اعوذ بالله
2026-04-21 15:54:33
497
mama_razen
It’s رازِن :
11 ريال غالي؟ طيب سينامبون بكم ؟
2026-04-24 05:02:50
116
ebhs84
Eb hs :
الله يرزق الجميع الرزق الحلال بس انا اعملها بالبيت تكلف بحدود 40 ريال تعمل 25 قطعه والله لذيذه جدا وما تفرق عن الجاهز والمكونات جدا بسيطه طحين وزبده وخميره وبيكنج باودر وسكر وقرفه وحليب مبخر واذا حبيت اتفلسف اعمل الصوص جبنه وزبده وسكر باودر وحليب سائل طبعا شي خرافي
2026-04-25 00:34:40
35
mazen.meson
Mazen Meson :
اسعار مبالغ فيها ولمن نقول غاليه يزعلو يشربو موية بحر اللي يزعل
2026-04-23 11:34:28
64
owuiui
🔱 :
اللي يشوف ١١ غالي مولازم تاكل كل شي قدامك عيش ع مقدرتك واترك الناس بحالها عجيب والله
2026-05-05 13:11:33
42
.202641533
رفا💙✨ :
والله قبل شوي رحت نفس هذا الكعكي الي هنا
2026-05-18 13:29:55
0
al_sh854
N🇸🇦 :
التعليقات مو لازم تشترون عادي ترا
2026-04-21 17:09:02
89
user3862668765757
غرباء✨️ :
الصراحة السعر مبالغ فيه يعني مو اي احد يقدر يشتري منهم كان المفروض يتوسطوا بالاسعار بس الناس تموت على اسعار الغاليه يعني بمعتقداتهم غالي يعني وااااو
2026-04-25 00:04:39
6
ebnoyahya
مامادو يايا :
11.5 ريال ليه؟؟ تجيب فطيرة جبنه و ٣ اكياس خبز و ٢ كيس صامولي
2026-04-21 10:44:00
16
alasjw
قشطه :
يعني تبونه بريالين ولا وش!!
2026-05-17 19:40:48
12
abdullah_os187
عبدالله :
ارتداء الكمامة وواقي الشعر مهم بالذات في المعجنات لانها تلصق
2026-04-20 19:57:20
23
ahmmed0011
ahmmed0011 :
بالنسبه لي انا لو القطعه الوحدة ب 3 ريال شامل الضريبة بشتري بس اذا اكثر آسف ما راح اشتري ليه لأني اشتري حسب امكانيتي وتقديري طبعا هذه قناعتي في كل شيء
2026-04-21 16:45:42
8
cassandrahbh
☆Cassandra☆ :
اسعار غاليه
2026-04-20 01:43:10
42
user2125419974103
سرحان الحفظي :
تمزحون حجز الساعه 1 وارجع استلم الساعه خمسه وش السياسه التعبانه هذي والله من الفضاوه
2026-04-20 05:03:54
61
a123_f0
Anood ✨ :
اللي يقولون غالي هم نفسهم اللي يشترون من محل سينابون
2026-04-21 13:16:02
9
valverde.coach
توني سيبرياني :
كيف الاسعار لاني سمعت واحد يقول غاليه ؟
2026-04-20 00:12:11
5
dodyw58
dodyw58 :
ياناس ذا وين بحثت لين تعبت
2026-04-19 19:03:18
7
To see more videos from user @jeddah_foo33, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About