@boeshi: WE all wanna be this when WE grow up #boeshi #real #relatable #satire #pain

BOESHI
BOESHI
Open In TikTok:
Region: US
Sunday 19 April 2026 20:26:54 GMT
1279753
61146
724
6760

Music

Download

Comments

bloomarianne
!~Thooren3 xD~! :
"what you want to be when you grow up kind"
2026-05-24 04:14:00
4
elibuddy420
Ducky𖣂︎ :
First time I see bro not sweating
2026-04-19 20:32:18
9050
m_hatesgirls
M👾 :
Where’s your sweat bro
2026-04-19 22:01:12
1733
maddhunter_2
MORVYNX (quitting) :
What you want to be when you grow up
2026-04-21 12:53:35
8
zgr_l_teyroo
LAZY_BN :
FIRST TIME SEEING BRO NOT SWEATING BTW
2026-04-20 14:29:27
419
_mj490
/ᐠ - ˕ -マ Ⳋ :
‘’Kind’’
2026-04-20 15:51:33
179
humbetoff_797
humbetoff🇷🇺 :
2026-04-19 20:44:20
37
stephen_8073
THAMUZ :
firdt time bro not sweating
2026-04-20 12:51:13
62
daneielius_gejus
daneielius_gejus :
I want to be alpha auuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuu
2026-05-04 11:38:59
5
tr4x_y
⭐TRAX⭐ :
Kind
2026-04-20 11:07:09
49
ffddddiu
mekosh🀄 :
2026-04-19 21:41:45
9
eco_mizzz
Apex :
Where’s your sweat bro
2026-04-25 17:14:18
9
nubaydahmad
~~|One-And-Only|¹⁰⁰⁹~~ :
Ian was tuff in 2020-2022
2026-05-03 16:54:21
10
waleedatalh
ً :
2026-04-20 10:51:49
5
To see more videos from user @boeshi, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

سيأتي يوم تقرأ فيه كلماتي بعينٍ مختلفة، بعد أن تهدأ الضوضاء التي كانت في داخلك، وبعد أن تكتشف أن بعض المشاعر لا تُفهم إلا بعد فوات الأوان. وحينها، ربما ستدرك أنني لم أكن أكتب لأعاتبك، ولا لأستعيد شيئًا انتهى، بل لأترك حقيقةً لم أقلها كاملة. أريدك أن تعرف أنك كنت تستحق كل ما فعلته من أجلك، وما زلت لا أندم على أي لحظة منحتك فيها قلبي، ولا على أي دعاء دعوت به لأجلك، ولا على أي مرة فضّلت راحتك على راحتي. أحببتك بالطريقة التي كنت أراها صادقة، وبذلت ما استطعت لأن وجودك كان يعني لي أكثر مما كنت أستطيع وصفه بالكلمات. لم يكن عطائي انتظارًا للمقابل، ولم يكن اهتمامي محاولةً لإجبارك على البقاء، بل كان انعكاسًا لما أحمله في قلبي. لذلك، حتى وإن انتهت الحكاية بما لم أتمناه، فلن أندم على صدقي، لأن الإنسان لا يندم على كونه وفيًّا، بل يندم حين يخون نفسه. صحيح أنني تأذيت، وأنني عشت ليالي طويلة أحاول أن أفهم أين تغيّر كل شيء، لكنني في النهاية أدركت أن بعض الإجابات لا تأتي، وبعض النهايات تحدث دون تفسير. وتعلمت أن ليس كل حب كُتب له أن يكتمل، وأن أجمل ما يمكن أن أحتفظ به هو أنني لم أقصّر يومًا. ربما أخطأت في حق نفسي حين بالغت في العطاء، وربما نسيت أن أعتني بقلبي وأنا أحاول أن أعتني بقلبك، لكن حتى هذا لا يجعلني أكره الماضي. فقد كان صادقًا، وكان جزءًا من حياتي، وأنا لا أتنكر للأيام التي أحببت فيها بصدق. إذا تذكرتني يومًا، فلا تتذكر النهاية فقط، بل تذكر الشخص الذي كان يفرح لفرحك، ويحزن لحزنك، ويبحث عن راحتك حتى وهو متعب. تذكر أن هناك من كان يؤمن بك أكثر مما كنت تؤمن بنفسك، وكان يتمنى لك الخير حتى عندما لم يعد له مكان في حياتك. واليوم، وأنا أكتب هذه الكلمات، لا أطلب منك العودة، ولا أطلب اعتذارًا، ولا أحاول أن أغيّر شيئًا. كل ما أريده هو أن تعرف أن كل ما قدمته لك كان نابعًا من قلبٍ أحب بصدق، وأنني لا أشعر بالندم على ذلك، لأن الحب الحقيقي لا يُقاس بالنهاية، بل بصدق ما كان فيه. وربما حين يطرق بابك معنى هذه الرسالة، ستدرك أن هناك أشخاصًا لا يخسرون لأنهم أحبوا بصدق، بل لأنهم منحوا قلوبهم لمن لم يعرف قيمتها في الوقت المناسب. أما أنا، فسأبقى ممتنًا لأنني كنت صادقًا مع مشاعري، وسأمضي مطمئنًا، لأنني لم أترك في قلبي حسرة التقصير، بل تركت فيه يقينًا واحدًا: أنني فعلت كل ما كان باستطاعتي، ولا أندم على شيءٍ كان مصدره الحب. #محبوبي،
سيأتي يوم تقرأ فيه كلماتي بعينٍ مختلفة، بعد أن تهدأ الضوضاء التي كانت في داخلك، وبعد أن تكتشف أن بعض المشاعر لا تُفهم إلا بعد فوات الأوان. وحينها، ربما ستدرك أنني لم أكن أكتب لأعاتبك، ولا لأستعيد شيئًا انتهى، بل لأترك حقيقةً لم أقلها كاملة. أريدك أن تعرف أنك كنت تستحق كل ما فعلته من أجلك، وما زلت لا أندم على أي لحظة منحتك فيها قلبي، ولا على أي دعاء دعوت به لأجلك، ولا على أي مرة فضّلت راحتك على راحتي. أحببتك بالطريقة التي كنت أراها صادقة، وبذلت ما استطعت لأن وجودك كان يعني لي أكثر مما كنت أستطيع وصفه بالكلمات. لم يكن عطائي انتظارًا للمقابل، ولم يكن اهتمامي محاولةً لإجبارك على البقاء، بل كان انعكاسًا لما أحمله في قلبي. لذلك، حتى وإن انتهت الحكاية بما لم أتمناه، فلن أندم على صدقي، لأن الإنسان لا يندم على كونه وفيًّا، بل يندم حين يخون نفسه. صحيح أنني تأذيت، وأنني عشت ليالي طويلة أحاول أن أفهم أين تغيّر كل شيء، لكنني في النهاية أدركت أن بعض الإجابات لا تأتي، وبعض النهايات تحدث دون تفسير. وتعلمت أن ليس كل حب كُتب له أن يكتمل، وأن أجمل ما يمكن أن أحتفظ به هو أنني لم أقصّر يومًا. ربما أخطأت في حق نفسي حين بالغت في العطاء، وربما نسيت أن أعتني بقلبي وأنا أحاول أن أعتني بقلبك، لكن حتى هذا لا يجعلني أكره الماضي. فقد كان صادقًا، وكان جزءًا من حياتي، وأنا لا أتنكر للأيام التي أحببت فيها بصدق. إذا تذكرتني يومًا، فلا تتذكر النهاية فقط، بل تذكر الشخص الذي كان يفرح لفرحك، ويحزن لحزنك، ويبحث عن راحتك حتى وهو متعب. تذكر أن هناك من كان يؤمن بك أكثر مما كنت تؤمن بنفسك، وكان يتمنى لك الخير حتى عندما لم يعد له مكان في حياتك. واليوم، وأنا أكتب هذه الكلمات، لا أطلب منك العودة، ولا أطلب اعتذارًا، ولا أحاول أن أغيّر شيئًا. كل ما أريده هو أن تعرف أن كل ما قدمته لك كان نابعًا من قلبٍ أحب بصدق، وأنني لا أشعر بالندم على ذلك، لأن الحب الحقيقي لا يُقاس بالنهاية، بل بصدق ما كان فيه. وربما حين يطرق بابك معنى هذه الرسالة، ستدرك أن هناك أشخاصًا لا يخسرون لأنهم أحبوا بصدق، بل لأنهم منحوا قلوبهم لمن لم يعرف قيمتها في الوقت المناسب. أما أنا، فسأبقى ممتنًا لأنني كنت صادقًا مع مشاعري، وسأمضي مطمئنًا، لأنني لم أترك في قلبي حسرة التقصير، بل تركت فيه يقينًا واحدًا: أنني فعلت كل ما كان باستطاعتي، ولا أندم على شيءٍ كان مصدره الحب. #محبوبي،

About