درست فيه في عام 2018 كانت دفعتي اول دفعه بالمبنى ذا لدرجة ان القاعات ماكان فيها سبورة اول شهرين
2026-05-11 16:59:13
0
Harvey771 :
الحمدالله الي اخرجنا منها بسلام المبنى ذا فيه كمية كئابه الله يعز 105 كان اطلق مبنى
2026-04-27 04:36:27
3
MH_ED90 :
والله انها تجيب الهم
2026-05-09 11:57:56
2
t_mgw :
مصور الغيوم والمطر وكاتب جامعة طيبة
2026-05-10 14:33:02
1
25 :
انتبهو من عيني بس
2026-04-21 11:03:30
3
𝕄𝗢𝗛𝗔𝗠𝗘𝔻 :
مبنى كلية علوم وهندسة الحاسب الآلي 👨💻🫡
2026-04-21 12:53:19
9
y.17o7 :
السنه الجايه باذن الله اول سنه جامعيه لي😁😁😁
2026-04-23 05:17:31
3
ريان :
كلية التمريض 🫡
2026-04-21 16:13:59
3
🧊 :
2026-04-23 17:00:24
1
. :
ما شاء الله حقتكم احلى من حقتنا الجديده
2026-04-21 05:33:18
2
𝐹𝐴𝑅𝐼𝑆 :
يارجال جامعتنا شكلها ماش
2026-04-21 22:06:01
0
Lady_B :
الجو هذا اليوم ؟
2026-04-21 11:27:45
1
رضوان :
ذا التحضيري؟ ولا نقوله من ذا المبنى
2026-04-21 11:33:48
0
catxcat9 :
ما شاء الله التصوير🤩
2026-04-21 13:40:04
1
7n :
افضل كلية فيك ياطيبة
2026-04-21 12:34:36
1
ابو رعّد :
افضل مصور فيك ي طيبة
2026-04-20 16:52:16
1
soo ukk :
مكانها حلو
2026-04-20 21:27:53
0
n :
الله اجمل ايام حياتي كانت ٢٠١٩ التحضيري كله امطار وتعليق دراسه ، لما صورت منظر السيارات من جوا جاني حنين لهذي الأيام الجميله 😢
2026-04-21 19:17:34
1
Grey Wolf :
اقوى مقلب بالحياة
2026-06-18 09:28:20
0
َ :
يخوان اتمنى تفيدوني، انا اول ماتخرجت قبل سنتين جلست ترم والترم الثاني دخلت التقنية درست شهر وسحبت على الدوام وجاني طي قيد وجلست سنه ثانيه عاطل اللي هي هذي السنه والحين ابي أقدم على طيبة صحة لكن ماقدر لان كملت سنتين متخرج وكمان مطوي قيدي بالتقنية لكن كلية العلوم بطيبة اقدر اقدم لان ماكملت خمس سنين لكن هل اقدر اقدم وانا مطوي قيدي؟ ولو دخلت علوم اقدر احول صحة بعدين؟ ولا لازال الطي قيد والعطالة مأثرة علي؟ واذ ايه وش افضل تخصص ادخله علشان احول علوم طبية؟ فيدوني الله يسعدكم وش اسوي لان مابي اقعد سنة ثالثه
2026-05-30 13:41:33
0
🇸🇦 ريان بن سلطان :
مبنى اعظم كلية
2026-04-21 13:02:54
0
To see more videos from user @187.naif, please go to the Tikwm
homepage.