@187.naif: جامعة طيبه 📸🌧️🌧️#fyp #medina #edit #taibah #rain #explore

𝑵𝑨𝑰𝑭
𝑵𝑨𝑰𝑭
Open In TikTok:
Region: SA
Monday 20 April 2026 07:22:10 GMT
35445
1042
74
272

Music

Download

Comments

isntop
iSnTop :
ياقدمي يا مبنى التحضيري
2026-04-21 23:01:06
15
z55e
Muzan :
ازبل مبنى اتمنى ينقلون كلية الحاسب لأي مبنى ثاني
2026-05-13 15:54:17
4
a.117d
يمكن احمد . :
نفس تصميم جامعة جازان 🙂
2026-04-21 14:16:31
7
mawdah77
mawdah77 :
دي كليه الانجليزي ليه مو ف المبنى الرئيسي ؟
2026-04-21 05:05:56
1
3ydll
3YDL :
درست فيه في عام 2018 كانت دفعتي اول دفعه بالمبنى ذا لدرجة ان القاعات ماكان فيها سبورة اول شهرين
2026-05-11 16:59:13
0
harvey_2030
Harvey771 :
الحمدالله الي اخرجنا منها بسلام المبنى ذا فيه كمية كئابه الله يعز 105 كان اطلق مبنى
2026-04-27 04:36:27
3
mh_ed908
MH_ED90 :
والله انها تجيب الهم
2026-05-09 11:57:56
2
t_mgw
t_mgw :
مصور الغيوم والمطر وكاتب جامعة طيبة
2026-05-10 14:33:02
1
lixi_3jo
25 :
انتبهو من عيني بس
2026-04-21 11:03:30
3
moh_966a
𝕄𝗢𝗛𝗔𝗠𝗘𝔻 :
مبنى كلية علوم وهندسة الحاسب الآلي 👨‍💻🫡
2026-04-21 12:53:19
9
y.17o7
y.17o7 :
السنه الجايه باذن الله اول سنه جامعيه لي😁😁😁
2026-04-23 05:17:31
3
5m0m7b
ريان :
كلية التمريض 🫡
2026-04-21 16:13:59
3
hxh_24
🧊 :
2026-04-23 17:00:24
1
me1rn_
. :
ما شاء الله حقتكم احلى من حقتنا الجديده
2026-04-21 05:33:18
2
faris18o
𝐹𝐴𝑅𝐼𝑆 :
يارجال جامعتنا شكلها ماش
2026-04-21 22:06:01
0
ebt755
Lady_B :
الجو هذا اليوم ؟
2026-04-21 11:27:45
1
rraamm444
رضوان :
ذا التحضيري؟ ولا نقوله من ذا المبنى
2026-04-21 11:33:48
0
catxcat9
catxcat9 :
ما شاء الله التصوير🤩
2026-04-21 13:40:04
1
7n7201
7n :
افضل كلية فيك ياطيبة
2026-04-21 12:34:36
1
ابورعدً
ابو رعّد :
افضل مصور فيك ي طيبة
2026-04-20 16:52:16
1
sooukk
soo ukk :
مكانها حلو
2026-04-20 21:27:53
0
nawnrer
n :
الله اجمل ايام حياتي كانت ٢٠١٩ التحضيري كله امطار وتعليق دراسه ، لما صورت منظر السيارات من جوا جاني حنين لهذي الأيام الجميله 😢
2026-04-21 19:17:34
1
igreywolf
Grey Wolf :
اقوى مقلب بالحياة
2026-06-18 09:28:20
0
fkfkfkfkfkfkfkf4
َ :
يخوان اتمنى تفيدوني، انا اول ماتخرجت قبل سنتين جلست ترم والترم الثاني دخلت التقنية درست شهر وسحبت على الدوام وجاني طي قيد وجلست سنه ثانيه عاطل اللي هي هذي السنه والحين ابي أقدم على طيبة صحة لكن ماقدر لان كملت سنتين متخرج وكمان مطوي قيدي بالتقنية لكن كلية العلوم بطيبة اقدر اقدم لان ماكملت خمس سنين لكن هل اقدر اقدم وانا مطوي قيدي؟ ولو دخلت علوم اقدر احول صحة بعدين؟ ولا لازال الطي قيد والعطالة مأثرة علي؟ واذ ايه وش افضل تخصص ادخله علشان احول علوم طبية؟ فيدوني الله يسعدكم وش اسوي لان مابي اقعد سنة ثالثه
2026-05-30 13:41:33
0
ryan_3355
🇸🇦 ريان بن سلطان :
مبنى اعظم كلية
2026-04-21 13:02:54
0
To see more videos from user @187.naif, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About