@iraq_ozarai: غدرة الكيمياء 💔#وزاري #سادس_علمي #سادس_اعدادي

حسين
حسين
Open In TikTok:
Region: IQ
Monday 20 April 2026 11:03:46 GMT
246029
9832
392
541

Music

Download

Comments

g_fra95
Mathematics :
الطالب الذكي يكدر يطلع الجذر باستخدام مبرهنة القيمة المتوسطة 🧠✍🏻
2026-04-20 17:42:03
619
gexum.k
𝑘𝑎𝑑𝑒𝑚 🇪🇪 :
بل عباس خفت عبالي ثالث طلعت سادس
2026-04-21 12:39:45
200
g_8oi
زيد أكرم ✨ :
وين الغدره بالموضع؟
2026-04-20 11:31:55
71
wherehopegoestodiealone
V :
والله سهل شسالفه اذا مشكلتكم الجذر ف اكو هواي طرق شعجب ما استخدمتوهن؟ وبعدين من درستو وزاريات او امثله الكتاب او اي مصدر ثاني ممعقوله ما مر عليكم هيج جذر؟ اعتيادي تكدر تحفظه بسبب تكرار الارقام
2026-04-21 05:33:25
38
aez813
عزيز :
ملاحظة : الأجابة عن خمسة أسئلة فقط .
2026-04-21 12:56:53
11
w_zj8
3li.h :
زين اريد اعرف دفعة ٢٥ هسة اني دفعة ٢٦ واغلب الاسئلة مال الذوبانية او الفصل الثالث كله غالبآ نلكة جذر 1.8 معقولة ما اتذكرتوا اذا ما اذكرتوه يعني ما حالين شي من الفصل كله
2026-04-30 18:08:59
3
qnwg
Brian||🇮🇶 :
سؤالين بسؤال واحد وسهل
2026-04-20 11:40:06
5
e.qpu
M🫟 :
تطلع H وبعدين تحوله OH ومن ثم تسوي معادلات تعوض الOH ورا متضيف Naoh
2026-05-28 22:39:48
0
yic85.h
جنرال.. ¶ :
الفكرة للثالث متوسط لا تبوگونه
2026-04-20 18:34:38
6
7url9
Nona :
الي كول مو صعبه وهو كاعد جوا تبريد بغرفته جرب روح امتحن وانت ما نايم زين وخوف وتوتر ماكلك اكل وتفكير بالمستقبلك المجهول وضغط من كل جهة واكعد بقاعه مابيها تبريد وحاره مو تكعد تستنقص من طلاب الي تكول صعبه اني جنت من اشطر واذكى طلاب بالكيمياء بمدرستي ومع ذلك بوكتها من اجت الاسئلة توترت وانصدمت بيها وما اتوقعتها هيج فا مابلك بالطلاب الي مستواها ضعيف اكيد راح يرسبون ويشوفوها كلش صعبه
2026-04-22 10:40:53
10
ziizoz1
🤍 :
رجاءا لحد يتفلسف بالتعليقات وهو ما جان بالقاعة الامتحانية🙏🏻محد يعرف كمية التوتر
2026-05-20 18:38:55
4
abass.alaa6
Abbas Alaa :
يبونها حليته و وصلت للجذر ماكو عبالي حلي غلط مسحته وحليته مره ثانيه وهم وكفت بالجذر واجلت الكيمياء بسببه رجعت للبيت نشرو المدرسين كالو السؤال بي نقص الجذر
2026-04-20 12:11:17
12
ran79736
Roé :
ولكم اكو هواي طرائق سهلة تكدرون تطلعون الجذر بس اكتبوا باليوتيوب طريقة ايجاد جذر ودوروا
2026-04-21 12:09:39
0
ursuprr1
TIBA :
حسبي الله عليهم اقل درجه عندي كيميا
2026-05-22 22:29:43
0
w_sv_
طالب سادس لحد يحاچيني منا ل7/1 :
مدام مانطو جذر ف اخذ اقرب جذر اله اذا جان اكبر زيد 1 أو 2 واذا اقل ف نقص 1أو2 مثلا2√=1.4 3√=1.7 1.6√=1.2
2026-04-20 21:23:18
12
0jz.po
F :
لعبت نفسي من الكيماء وحق الله ختولي حأجلها دور ثاني
2026-04-21 11:38:23
4
jony5463z
ٍّْٔٔ :
ولك ترى عادي مبين اذا ما انطوا الجذر لازم ينطون درجة كاملة على الفرع 🗿بس لو فكرتوا بيها شوي
2026-06-08 14:27:11
1
dndheie
Maria𐤀 :
اسهل فكرة بالذوبانيه حتى الجذر متكرر باغلب مسائل الفصل
2026-04-20 18:47:55
17
.ttkm
عدوو ✹ ᴖ🫀 :
طلاب حتلو جذر ماكو اكو طريقه بلفيزياء بلفصل سادس اعتقد انو لازم نطلع جذر ف المفروض انتو تعرفون هذا الشي
2026-04-21 07:37:52
0
2008.2007.2006.2005.2000
كرار العبودي :
هو غير نسخ لصق من الكتاب
2026-04-23 03:23:33
3
o_ild
ك :
بسبب هذا السوال نزلت درجة لكيميا لل94
2026-04-21 12:19:20
4
o100tt
مـقتدى حسين :
99 جبت بيها
2026-04-20 20:16:14
0
idi9s
𝙒𝙀𝙎𝘼𝙈 𝙂𝙃𝘼𝙎𝘼𝙉 :
هذا فصل ثالث الموضوع الاخير بل فصل الثالث وتره واضح شيريد حيلل سهل اي غدره ماكو
2026-04-22 06:30:22
0
s9.j4
ᗩᒪOᑌՏᕼ :
بيا فصل هاذ السؤال
2026-04-20 18:38:14
1
_461677
_ياقوته.꒦꒦ :
سههههههههللل
2026-04-20 11:34:41
1
To see more videos from user @iraq_ozarai, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About