@concatbel: KHI TÔI BỎ RA 20 ĐÔ ĐỂ THUÊ MỘT CĂN NHÀ | concatbel #catmeme #meme #meow #happycat

concatbel
concatbel
Open In TikTok:
Region: VN
Monday 20 April 2026 12:20:27 GMT
158460
12259
131
2013

Music

Download

Comments

cuongpham868
Anh Hai Báo :
học tới chít 😂
2026-04-20 23:33:33
386
thn.minh59
Linhlung(chuột thần) :
Đù ông đạo sỹ này có nghề 🗿
2026-04-21 05:03:45
710
forthefuturewife
Evol :
nhanh trí mua từ đề nâng cao lớp 5 đến lớp 12🗿 thêm cả 5000 bộ đề thi đại học, 5000 bộ đề cho giáo sư tiến sĩ 🗿
2026-04-21 04:56:35
366
ideaggz0
Hải Đăng Hồ :
gửi sách bài tập thì chịu òi😂
2026-04-20 18:45:28
206
l.mai.tram
«He¬Li» :
Để lưu lại mốt dùng xem sao
2026-04-20 19:38:20
51
thn.kh595
limbus_company :
kiến thức đã được tiếp thu . Đa tạ
2026-04-20 18:37:39
73
kad_online
T_Bea2 :
thế tính ra đạo sĩ cxg bt phép ấy chứ 🗿
2026-04-22 02:59:54
37
manhhuy263
mhuyy¿☆ :
Nhm 20$ ở VN thì cx căng phết đấy
2026-05-03 05:57:01
1
nh.l.gc
Hiêu béo🐔🐔🐔 :
nhanh trí mua bộ sách nâng cao từ cấp 1 đến lớp 12 và thêm vài quyển từ điển Anh việt để học thuộc
2026-05-21 23:18:22
2
yamaguchi.hirokii
やまぐち ひろき :
Thg cha nghĩ ra cái kịch bản này t nể đấy 🤣
2026-04-21 08:45:30
26
user6170697828357
toibidien :
+1 kiến thức
2026-04-21 00:23:17
14
chunnn.kiennn1
Lifebuoy🗿✌️✌️ :
yep tri thức là sức mạnh 🗿 cả phép lẫn vật lí
2026-04-23 12:11:38
3
nguoi_qua_duong_so_1
hay lắm :
toán học từ cơ bản đến đầu thai😂
2026-04-21 13:22:33
3
nowibutg.hong
Oppo A38 Hype Tech 🎭🇻🇳 :
¥4,53=0,66$ mà 20$=¥136,6 mà
2026-04-23 04:37:27
3
dylong.._
𝒟𝓊𝓎𝐿𝑜𝓃𝑔 :
Ông đạo sĩ này tốt
2026-04-25 02:09:47
2
inuluxubu
inuluxubu :
hay mua cuốn bài tập môn giải tích rồi thay bìa thành toán lớp 5 cho đỡ tốn
2026-04-23 08:28:42
5
h332535593
木木 :
Chít r vẫn phải học
2026-04-22 10:23:41
2
nina_cute851
五条悟 :
nhanh trí mua từ đề siêu cáp nâng cao lớp 5 lên cao đẳng🗿 thêm cả 5000 bộ đề thi đại học, 5000 bộ đề cho giáo sư tiến sĩ 🗿
2026-04-26 10:46:46
1
eslu_chill
Tên kỳ lạ :
Học tới đầu thai 😂
2026-04-23 04:31:27
1
userenwb3wyxda
Nguyễn Xuân Thịnh :
Tri thức là sức mạnh🗿
2026-04-21 17:51:24
1
tkhcoca
tkh :
kiến thức đã tiếp thu
2026-04-20 23:50:20
2
_dung794
范俊勇? :
20 đô hay 20 nghìn?🤣
2026-04-21 04:46:23
0
To see more videos from user @concatbel, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

⁨	كيكه الشوكلاته الصيفيه او كيكة النوتيلا  حرفيآ اجنن ومن اطيب الكيكات لي ممكن سووها وياها الصوص فد شي رهيب  المقادير ل صوص الكاكاو (صوص النوتيلا)استخدمت الكوب المعياري ٢٥٠ مل كوبين حليب سائل + ١٨٠ غم اي نوع شوكلاته انتو تحبوها+ملعقه زبده ونخلط ع نار متوسط دقايق تذوب المكونات اضيف نص علبه بسكويت بطعم الكاكاو  خمس دقايق اطفي النار وبس شويه يبرد اخلطه ب محضرة الطعام او خلاط يصير عدنه صوص نوتيلا رهيب يفيدكم بهواي حلويات مثل (كيك ..دونات ..حشوات ) مقادير الكيكه الهشه  نخلط بالخلاط او محضره الطعام لي متوفر عدكم ٤ بيضات + كوب شكر+كوب حليب سائل + كوب الا ربع زيت مع ظرف فانيليا  خلطتهم بسرعه عاليه  يصير القوام كريمي فاتح اخلي بطاسه وضفت كوبين طحين مع ٣ ملاعق كبيره مليانه كاكاو باودر غير محلى ننخلهم ونخلط يدوي اخر خطوه ضفت ظرفين بكنج باودر ونخلط يدوي  بايركس او قالب كيك مدهون بالزيت اضيف خليط الكيك  الشوي فرن مسخن مسبقآ حراره ١٨٠ من الاسفل الوقت ٤٥ دقيقه بعد ماتستوي الكيكه وتبرد شويه اثقبها وخصوصا الاطراف واسقيها بكوب حليب ساده او طعم الكاكاو  بس تمتص الحليب اخلي عليها صوص الشوكلاته لي سويته  التزيين اختياري صارت اجنن  خلاطي من ماركه امبيليوم خلاط قوي مصنع للمحلات  يعني الدولكة ضد الكسر تجي وياه طاحونه  قوه الخلاط ١١٠٠ واط مع ملف نحاس ١٠٠٪؜ بي لونين اسود واحمر  طلبته من وكيل امبيليوم ‪@xmall.iq‬⁩
⁨ كيكه الشوكلاته الصيفيه او كيكة النوتيلا حرفيآ اجنن ومن اطيب الكيكات لي ممكن سووها وياها الصوص فد شي رهيب المقادير ل صوص الكاكاو (صوص النوتيلا)استخدمت الكوب المعياري ٢٥٠ مل كوبين حليب سائل + ١٨٠ غم اي نوع شوكلاته انتو تحبوها+ملعقه زبده ونخلط ع نار متوسط دقايق تذوب المكونات اضيف نص علبه بسكويت بطعم الكاكاو خمس دقايق اطفي النار وبس شويه يبرد اخلطه ب محضرة الطعام او خلاط يصير عدنه صوص نوتيلا رهيب يفيدكم بهواي حلويات مثل (كيك ..دونات ..حشوات ) مقادير الكيكه الهشه نخلط بالخلاط او محضره الطعام لي متوفر عدكم ٤ بيضات + كوب شكر+كوب حليب سائل + كوب الا ربع زيت مع ظرف فانيليا خلطتهم بسرعه عاليه يصير القوام كريمي فاتح اخلي بطاسه وضفت كوبين طحين مع ٣ ملاعق كبيره مليانه كاكاو باودر غير محلى ننخلهم ونخلط يدوي اخر خطوه ضفت ظرفين بكنج باودر ونخلط يدوي بايركس او قالب كيك مدهون بالزيت اضيف خليط الكيك الشوي فرن مسخن مسبقآ حراره ١٨٠ من الاسفل الوقت ٤٥ دقيقه بعد ماتستوي الكيكه وتبرد شويه اثقبها وخصوصا الاطراف واسقيها بكوب حليب ساده او طعم الكاكاو بس تمتص الحليب اخلي عليها صوص الشوكلاته لي سويته التزيين اختياري صارت اجنن خلاطي من ماركه امبيليوم خلاط قوي مصنع للمحلات يعني الدولكة ضد الكسر تجي وياه طاحونه قوه الخلاط ١١٠٠ واط مع ملف نحاس ١٠٠٪؜ بي لونين اسود واحمر طلبته من وكيل امبيليوم ‪@xmall.iq‬⁩

About