اعرف واحد هم 12سنه هوا يدرس سادس خارجي وجاب معدل 100
2026-04-22 12:23:05
48
زينب✨ :
صح الله ياخذ شي وينطي شي انطاج الصبر والاراده مالج شغل بحجي الناس
2026-06-16 08:21:34
2
Kawthar Ibrahim :
عدت اربع سنوات بالسادس. اشكال الظروف صارت وياي بسادس. تعبت وأيست كلششش اشكال الكلام سمعت وكلها تشكت بي. بس شنو صار صبرت وقاومت وربج عوضني. حاليا ثالث مرحلة انكليزي الله يوفقج ويسعدج ويجي يوم تنشرين وتفرحينه
2026-06-10 17:20:35
10
Sheikh :
تم الاعاده مع دفعه 2027
2026-05-15 04:35:34
5
inolongercareaboutwhatha :
عليكم لله جاوبني ليش كاعد تسوين اعاده ل سادس م خاف حتئ مكدر امتحن بسبب هيج فديوهات
2026-06-21 18:27:02
0
. :
٤ سنوات وال٥ تنتضرنييي💔😐
2026-06-19 10:21:52
0
ريـمَ🤍 :
يي والنبي كامو يستحون مني🥰🥰 حقهم والله 😞
2026-06-08 15:00:11
2
𝓪𝗯𝑑𝚞𝖑𝕝𝖺ℎ :
انتِ گلتيها محد يعرف شعانيتي وشصارلچ من تعب وضغوطات ورغم كل هذا بعدچ مستمرة وماطول بعدچ مستمرة رغم كلشي رب العالمين مراح يضيعلچ تعبچ هذا ولا تنسين كل تأخيرة وبيها خيرة وكلشي واكو الة سبب ف انتِ استمري ورب العالمين راح يعوضچ بالاحسن ان شاء الله