من بغداد تحياتي للموصل لكت ليست بمستوى شارع مطار مجرد رأي لااكثر
2026-04-21 15:28:25
14
الورده البيضاء :
كورنيش الجوسق يعجبني
2026-04-21 19:05:42
9
ابو ريان :
2026-04-21 13:20:32
2
Amon✨ :
جيرانا منطقة الجوسق تخبل 😁
2026-04-21 10:52:51
5
magedalqassab :
من اجمل الأحياء في الموصل سكنا بيها من 1967-1983 فرع حسيب زكريا وبيت الغضنفري وبيت عبدالمالك الاعرجي وبيت حمودات وبيت عبد الهادي القواص وبيت عبدالحليم الصباغ وبيت سالم الشماع الله على هذيك الأيام ياما كنا نلعب محابس برمضان بدورة المسلخ