@31il_x03: POV: الجميع يراك صاخبًا وطماعًا… لكنهم لا يعرفون أن حلمك بأن تصبح طبيبًا وُلد من خسارة، من صديق مات لأن الفقر كان أسرع من الرحمة. ليوريو بالادينايت لم يطارد المال حبًا فيه، بل لأنه كره العالم الذي يقتل الفقراء بصمت. #funnyvideos #HunterxHunter #سبيستون_قناة_شباب_المستقبل #fy #anime
افضل نسخه 99كنت وقعي واحدثه افضل ام جديد واخره جدا سيئ لو اكمله بهذه نسخه ورسمه وتحريكه لكان انمي هو افضل بينه كل انميات قديمه وجديد لكنه افسدو لاشيى كامل
2026-04-21 19:49:51
15
Judy♡🇾🇪~ :
ليوريو أكثر واحد انساني اصلا
2026-04-21 14:28:21
13
Ney mar :
الاوست شيء اخر 😢💔
2026-04-21 20:07:09
3
K :
اضافه من الاستديو ماهي موجوده بالمانغا
2026-04-21 17:23:13
13
𝚄𝚉𝚄𝙼𝙰𝙺𝙸 𝚈𝙾𝚄𝙽𝙶 ³¹³ :
طبعا مع تاثير شجرة الارز ليوريو الوحيد الي اتخطى ماضيه من دون مساعدة احد الى حد ما رغم مساعدة كيلوا لكن ساعده بعد ما انتهى المشهد بالتخطي
2026-04-21 07:27:48
23
Dali~A :
انسى كل شيء الا مشاعر نسخة 99 وهذا الاوست … حتى لما اتفرج نسخة 2011 احن لهاذي النسخه بشكل غريب 😢
2026-04-23 11:53:05
5
. :
توغاشي لعب علينه لعب مو طبيعي بالنسخه الحديثه شكل وبالنسخه القديمه شكل وبالمانجا شكل ثانيييي
2026-05-01 19:59:00
3
Akram :
الدبلجة تجنن بيدرووو😭
2026-05-01 14:33:55
1
🕸️Shingo :
يا جماعة اتابع هنتر الجديد ولا القديم وشو الفرق غير الجودة؟؟
2026-04-28 16:44:41
1
MOUSsA ZX& :
نسخة 99 تحسها فيها حياة و كتابة افضل بكثير
2026-04-21 19:38:26
7
🇴🇲 :
شاهدت النسخه القديمه وانا صغيره وبالمراهقه شاهدة بالنسخه الجديده وعبالي اني كنت اتوهم احداث ما موجوده بس طلع نسخ مختلفه
2026-04-21 10:57:31
5
Violet🇸🇦❣️ :
صوت بيدرو حلوو مرا
2026-04-21 03:11:02
5
tokare :
ما أظن موجود في المانجا علشان كذا صار ما موجود في السخة الأحدث
2026-04-21 05:55:22
13
أمير حلب :
والله حلو الموسيقى تأخذك لعالم ثاني
2026-04-21 18:49:07
3
Soso 🌸. :
هنتر القديم غيرررر مرا احب ارجع اعيده كمية مشاعر وحنين
2026-04-21 18:14:52
5
بسام ناصر :
من اعضم المشاهد لطالما اقول يوريو مضلوم بالعمل
2026-04-30 22:00:39
3
Skul :
نسخة ٩٩ حلوة لكن جوها درامي اكثر من المطلوب. نسخة ٢٠١١ اسطورية لكن اللقطات المحذوفة مثل لقاء كايتو في الحلقة الاولى هي الشيء الوحيد المزعج فيها
2026-04-22 09:11:10
3
🦦 :
متابع النسختين وشفت ماضي بيدرو بس مااذكر ان اللقطة هاذي تحديداً موجودة
2026-05-04 15:53:26
0
sura Ali🇮🇶🇮🇶 :
احب يوريو
2026-04-21 17:43:16
2
narutoozomaki491 :
هذه لقطة شفتها في 2004 فلأرضية قلبتلي حياتي كنت في عمري 4 سنين كبرتني ب10 سنين خلاتني نقول ڨون هو لول لي دخل لقلبي وموراه يوڨي كان يبدا
2026-04-21 12:38:25
4
asg :
هل ارك النمل كان موجود في للنسخة القديمه؟!!
2026-04-23 13:00:16
2
To see more videos from user @31il_x03, please go to the Tikwm
homepage.