يعني هم تعبت سنه كامله وهم اتعب عشر أيام شنو السالفه👍🏼💔
2026-04-21 19:16:35
356
🪽 :
اعفائي جان واكف على انكليزي وانطتني ٧٣وما نعفيت😘
2026-04-21 19:44:14
107
𝐴𝐹🇮🇶. :
ماكول غير حسبي الله ونعم الوكيل وكفت على درجتين 😔😭💔
2026-04-21 22:07:49
47
❤️ :
إعفائي وكف ع رياضيات يعني لو اجيب ١٠٠ بالكورس الثاني هم بالاخير يطلع ٦٨ وكلش نقهرت وهسه لا علم ولا فردي عندي بس بالفيزيا ٩٠
2026-04-22 08:07:47
4
𝑅𝑢𝑞𝑎𝑦𝑎♬. :
رجعوني سنه، 2027/4/25...
2026-04-23 18:11:56
1
A :
اني تعبت السنة كلها و طلع الي بالرياضيات 70 و ما انعفيت اعفاء عام و المُدرسات يگولون الي انتِ من المتفوقات شدي حيلج بنهاية السنة و طلعي الاول على يلي بقو لان بالسعي اني اعلى وحدة بيهم 🥲💔و عندي 5 مواد اعفاء فردي
2026-04-22 10:37:09
7
𝖘 :
اخخ الفيديو يمثل صديقتي والله خطية هم تعبت 😔💔
2026-04-21 20:06:44
6
🦢! :
اي والله اني هم هسه ما الي اي واهس امتحن
2026-04-24 18:46:11
0
🐚 :
الرياضيات تلعب وياي مثل ما يلعبون المنتخب العراقي .....
2026-04-22 17:30:34
2
ْ :
والله مااتعب لان تعبت نفسي وبلا فايده حتى واهس مابقى💔
2026-04-21 19:46:31
6
BAnin :
صلاه على محمد بنيه النجاح.💖
2026-04-23 21:59:04
2
. :
الشكوى ل الله. 😖🙏🏻
2026-04-23 11:34:46
1
𝙃 . :
الحمد لله انعفيت …
2026-04-22 15:31:22
3
جَ :
اتفقققق، الله كريم
2026-04-23 11:04:38
1
i :
معدلي 82.5
2026-04-22 15:39:43
1
artist 🎨👩🎨 :
أصلاً جداً عادي هنة 10 ايام 😁💔
2026-04-22 18:39:25
3
زينب🍀🎐 :
حاشى لله ايضيع تعب عبد من عباده حاشاه ربي راح ايعوضنا كلنا على كل ذرة تعب تعبناها، كلنا رب العالمين ضام النا شي جميل بس احنى نجهله وباقين انفكر بالشي الي مصار النا مجان من نصيبنا من البدايه ونصيبنا القادم خير النا بهواي والحمدلله والشكر على كل حال
2026-04-23 10:15:18
3
baneen . :
حقولة بنية النجاح من الدور الاول🤍.
2026-04-27 07:51:49
1
Sana Ail :
امتحن ست مواد الحمد لله على كل حال راح أشد حيل بعد شسوي مو قسمتي للأسف 💔
2026-04-22 08:06:55
1
💞✨️ :
كل شي بوقته حلو الحمدالله 🥺
2026-04-22 10:46:47
0
To see more videos from user @4_l1t, please go to the Tikwm
homepage.