عندي مشكله
عندى زر اطلاق النار في سنايبر يطلق مره وا كذا مره لا
وا ب الاخص لما العب روم 1v1
اما بخش تدريب يبقا شغال
انا بلعب أربع أصابع
2026-04-21 15:06:01
2
🪷 :
@🪷: مشكلتي لما امشي يعلق علي و زر المشي يعلق يرفع لحاله فوق يروح يمين ويسار و شات جيبيتي يقول المشكله من كود !! ويقول غيري الحساسيه بس أنا اشك انه من الايباد
2026-05-19 04:57:30
0
Guitar🥰 :
الله يعطيك العافيه
2026-05-12 09:30:06
0
🔵freedom of expression :
كيف نرجع عندما نضغط علي الانزلاق لايصير وضع البطة يعني نرجع الضغط علي زر يصير انزلاق لا وضع بطة
2026-04-22 18:07:17
1
JOSEPH :
شوكت تنزل الخريطة الجديدة
2026-04-21 20:10:15
0
ميلا :
صحيح كلامك
2026-04-21 19:38:07
1
حارث :
ورده
2026-04-21 18:13:59
0
ماثيو.؟ :
🌹🌹استمرر ضلعيي
2026-04-21 15:04:41
1
1lolb :
طيب والطلق كيف الطريقه معها ،
2026-05-27 15:27:26
0
𝒉𝒂𝒔𝒂𝒏 :
هم اكو حسابات كود. للبيع
ومنين اشتري
2026-04-21 19:54:24
0
Haidar Asaad almayahy :
انطيني ايديك نلعب سوه
2026-04-21 17:55:33
0
H7M. :
❤️❤️❤️
2026-04-21 15:01:58
1
mortha 79 :
❤️❤️❤️
2026-04-21 15:02:02
1
موسى :
😎😎😎
2026-04-21 15:49:03
0
مريي🔥💯 :
🥰
2026-06-01 21:04:47
0
To see more videos from user @huthaifatk, please go to the Tikwm
homepage.