@engineerabuabdullah1: #ورشة_هوائيات #الشغل_الصح_يفرق #ابوعبدالله_اخصائي_gm

أبو عبدالله اخصائي GM
أبو عبدالله اخصائي GM
Open In TikTok:
Region: SA
Tuesday 21 April 2026 16:46:05 GMT
106460
1428
172
579

Music

Download

Comments

waleed1984w
Waleed :
يجلس يتفلسف يقول زيوت خفيفة وزيوت مويه انا استخدم 0W20 عشر سنوات قبل دودج 2015 ثمانية سلندر زيت بنزويل استخدام 5 سنوات ماشي 270 الف عليه وبعدها تاهو 2021 ماشي الان عليه 190 الف علي زيت امزاويل 0W20 سجنتشر امشي عليه 13 الي 15 الف الزيت التغيرة تكلف الزيت والسيفون 755 ريال السيارة ما شاء الله الي الان وكالة ماغيرت غير سوائل وفلاتر وفحمات مرة واحدة واضح انه معدل علي السيارة ومفجرها او غير زيت غلط وطالعة من الضمان
2026-04-21 23:02:10
57
badmanrap
Badman :
لو مشكله في الزيت كان كله الكام محكوك ولكن هو عيب مصنعي واغلب مكاين جي ام الجديدة جوده صناعتها رديئة
2026-06-16 10:48:19
0
ikwdi
KHALID :
الى وين يا الجمس اجل ، و البنزين الي كانه فمتو وش ؟ ومن الداخليه ماشاءالله واضح الاستخدام طيب و نظيف اهم نقطه لاف الطاره ب نايلون عساس انه وكاله و استخدام حشمه
2026-04-21 16:50:58
75
c10_1
Faisal :
طيب ليش ما وداها وكاله لانه تحت ضمان ماشي 60 الف و مديل 2025
2026-04-21 17:43:40
12
kollo_raih
Sangolo :
مهي مشكلة زيت عيب صناعي بالجمس والشيفرولية دايما تكايات
2026-06-22 21:54:52
1
majeeb5002
ماجد 502 :
20W50 ورح لهلك ماعرفنا التخبيط الا بعد الزيوت الجديده
2026-04-21 17:31:00
11
aldawoods
Aldawoods :
ليش ماراح الوكاله وصلح على الضمان ؟ الجميح معطيني ٥ سنوات او مليون كيلو اصلاح مجاني
2026-04-21 20:44:55
12
matfat95
Matfat :
ماهو معقولة من زيت خفيف زيوت البناشر مضروبة مستعملة مكررة اللي يغيةدز زيت موتره يغير عند مكان معتمد او يشتري الزيت من مكان معتمد
2026-06-11 06:38:33
1
the.jackal06
The Jackal :
واضح يجور على السيارة
2026-05-12 19:24:43
1
alqahtani589
عبدالله القحطاني 🇸🇦 :
البلا من عدم التغيير في وقته بعدها تلوم اللزوجة اذا كانت السبب
2026-06-02 07:07:23
1
s2s1401
Sultan S :
موتري 2011 من اخذته من الوكاله ضغط الزيت اذا احتمى عالربع
2026-05-29 10:37:45
1
abodakl
محمـmoــد :
السبب من 20W50 الي كان يستخدمة
2026-05-10 13:43:41
2
abuomar154
PROVIN :
توه جديد كيف صار لون الزيت كذا ع السلندر
2026-06-01 09:24:18
1
userbna1984
user9766873844168 :
حسب الاستخدام... ونا ضد الزيت الخفيف إذا استخدام خطوط وكرف... حكم تجربة
2026-06-01 11:03:25
1
.3tb_7
al-otaibi💚📿 :
طيب انا عتدي تاهو ٢٠٠٨ وش الزيت المناسب انا اغير ٢٠-٥٠
2026-06-15 15:49:26
2
farisfahhad
فااااارس :
اي شي يقوله ابو عبدالله انا معه قد اشتغل لي زمان
2026-06-01 23:10:11
1
yz_rd
. :
طيب والوكاله؟؟؟؟ والضمان!
2026-04-21 23:37:59
4
ffooddd7
شليويح 🦅 :
غير صحيح الموتر هذا مفجور ولايمشي على زيت الوكاله ✋️✋️✋️✋️✋️✋️
2026-04-23 10:29:31
3
ahmad_m622
A :
سلم لي على الفرت
2026-04-24 12:25:55
2
radi.4545
user4327265706485 :
ي بو عبدالله انا راعيهن وعندي اثنين من الجدد سلفرادو وتاهو خذ العلم من اخوك ١- الضغط ربع طبيعي جدا ويعتبر ك مقارنة مع القديم فوق النص لان الجديد من صفر الى ٨٠٠ بار والقديم من صفر الى ٥٠٠ بار وفوق هذا كله.. التاهو عندي ٢٠٢٢ مشى فوق ٢٥٠ الف على زيت صفر عشرين ويوم ثقلت الزيت الموتر اعتفس فوق تحت والعلم ميكانيكيا ك التالي ( التككككااااايات بالامريكي ماهو لغز) لازم يكون الزيت خفيف جدا عشان تعبي التكايه ولايتعدى ٨٠٠٠ الآلاف ونزل الزيت دايركت..اثقدل من هالرقم تطق تكاياته مباشرة
2026-04-22 13:58:47
3
nsubie
NSubie :
خراب التكايه بالجموس ماله علاقة الزيت، هي حظ، متى تعلق التكايه ممكن على ١٠٠ ممكن على ٤٠٠
2026-05-06 03:34:01
1
3.mjeed
مجيد🦂. :
انا عندي يوكن كان بيخبط بس ستر الله لقيت اخوي مغير 10دبليو30 و بعد ما مشا 3000 ميل بدا ينزل للربع و المكينه ضعفت و طلعت صوت السبايك و رحت على طول غيرت الزيت ل 20دبليو50 و زبطت اموره الحمدلله
2026-05-20 20:34:07
1
qqq__800
ابو محمــــــــــد 🎖️🌹 :
هذي طال بقااااك نتيجة التخويش والبرمجة والتعديل والا كان وداها الوكالة الموتر باقي ع الضمان ✋🏻👍🏻
2026-04-22 18:36:55
2
To see more videos from user @engineerabuabdullah1, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About