يجلس يتفلسف يقول زيوت خفيفة وزيوت مويه انا استخدم 0W20 عشر سنوات قبل دودج 2015 ثمانية سلندر زيت بنزويل استخدام 5 سنوات ماشي 270 الف عليه وبعدها تاهو 2021 ماشي الان عليه 190 الف علي زيت امزاويل 0W20 سجنتشر امشي عليه 13 الي 15 الف الزيت التغيرة تكلف الزيت والسيفون 755 ريال السيارة ما شاء الله الي الان وكالة ماغيرت غير سوائل وفلاتر وفحمات مرة واحدة واضح انه معدل علي السيارة ومفجرها او غير زيت غلط وطالعة من الضمان
2026-04-21 23:02:10
57
Badman :
لو مشكله في الزيت كان كله الكام محكوك ولكن هو عيب مصنعي واغلب مكاين جي ام الجديدة جوده صناعتها رديئة
2026-06-16 10:48:19
0
KHALID :
الى وين يا الجمس اجل ، و البنزين الي كانه فمتو وش ؟ ومن الداخليه ماشاءالله واضح الاستخدام طيب و نظيف اهم نقطه لاف الطاره ب نايلون عساس انه وكاله و استخدام حشمه
2026-04-21 16:50:58
75
Faisal :
طيب ليش ما وداها وكاله لانه تحت ضمان ماشي 60 الف و مديل 2025
2026-04-21 17:43:40
12
Sangolo :
مهي مشكلة زيت عيب صناعي بالجمس والشيفرولية
دايما تكايات
2026-06-22 21:54:52
1
ماجد 502 :
20W50 ورح لهلك ماعرفنا التخبيط الا بعد الزيوت الجديده
2026-04-21 17:31:00
11
Aldawoods :
ليش ماراح الوكاله وصلح على الضمان ؟ الجميح معطيني ٥ سنوات او مليون كيلو اصلاح مجاني
2026-04-21 20:44:55
12
Matfat :
ماهو معقولة من زيت خفيف
زيوت البناشر مضروبة مستعملة مكررة
اللي يغيةدز زيت موتره يغير عند مكان معتمد او يشتري الزيت من مكان معتمد
2026-06-11 06:38:33
1
The Jackal :
واضح يجور على السيارة
2026-05-12 19:24:43
1
عبدالله القحطاني 🇸🇦 :
البلا من عدم التغيير في وقته بعدها تلوم اللزوجة اذا كانت السبب
2026-06-02 07:07:23
1
Sultan S :
موتري 2011 من اخذته من الوكاله ضغط الزيت اذا احتمى عالربع
2026-05-29 10:37:45
1
محمـmoــد :
السبب من 20W50 الي كان يستخدمة
2026-05-10 13:43:41
2
PROVIN :
توه جديد كيف صار لون الزيت كذا ع السلندر
2026-06-01 09:24:18
1
user9766873844168 :
حسب الاستخدام... ونا ضد الزيت الخفيف إذا استخدام خطوط وكرف... حكم تجربة
غير صحيح الموتر هذا مفجور ولايمشي على زيت الوكاله ✋️✋️✋️✋️✋️✋️
2026-04-23 10:29:31
3
A :
سلم لي على الفرت
2026-04-24 12:25:55
2
user4327265706485 :
ي بو عبدالله انا راعيهن وعندي اثنين من الجدد سلفرادو وتاهو خذ العلم من اخوك ١- الضغط ربع طبيعي جدا ويعتبر ك مقارنة مع القديم فوق النص لان الجديد من صفر الى ٨٠٠ بار والقديم من صفر الى ٥٠٠ بار وفوق هذا كله.. التاهو عندي ٢٠٢٢ مشى فوق ٢٥٠ الف على زيت صفر عشرين ويوم ثقلت الزيت الموتر اعتفس فوق تحت والعلم ميكانيكيا ك التالي ( التككككااااايات بالامريكي ماهو لغز) لازم يكون الزيت خفيف جدا عشان تعبي التكايه ولايتعدى ٨٠٠٠ الآلاف ونزل الزيت دايركت..اثقدل من هالرقم تطق تكاياته مباشرة
2026-04-22 13:58:47
3
NSubie :
خراب التكايه بالجموس ماله علاقة الزيت، هي حظ، متى تعلق التكايه ممكن على ١٠٠ ممكن على ٤٠٠
2026-05-06 03:34:01
1
مجيد🦂. :
انا عندي يوكن كان بيخبط بس ستر الله لقيت اخوي مغير 10دبليو30 و بعد ما مشا 3000 ميل بدا ينزل للربع و المكينه ضعفت و طلعت صوت السبايك و رحت على طول غيرت الزيت ل 20دبليو50 و زبطت اموره الحمدلله
2026-05-20 20:34:07
1
ابو محمــــــــــد 🎖️🌹 :
هذي طال بقااااك نتيجة التخويش والبرمجة والتعديل والا كان وداها الوكالة الموتر باقي ع الضمان ✋🏻👍🏻
2026-04-22 18:36:55
2
To see more videos from user @engineerabuabdullah1, please go to the Tikwm
homepage.