كي طفرت باه فهمت بزاف صوالح دمروني فلخدمة وانا طايحة علي راسي
2026-04-21 19:56:47
32
دموع الورد :
للأسف فهمنا روطار بزاف 👌
2026-05-27 17:14:26
3
lilya mami :
شكرا
2026-04-21 19:01:09
5
Lila Louise :
surtout ki gouloulek esprit d'équipe wela on est une bonne équipe s
2026-04-21 18:35:54
4
La princesse :
Bien dit
2026-04-21 18:16:49
3
Meriem :
ثلاث سنوات باش فقت مزيه ماكملتش قاع حياتي هاك 😁
2026-04-21 22:40:52
5
الخنساء :
كلام صحيح جداا المصلحة هي المرتبة الأولى 👏👏👏
2026-04-22 09:58:34
4
🍓🍓🍓 :
خويا والله في العمل سلام منقولوهاش لبعض 😂
2026-04-21 19:56:37
4
Chahla Souhila :
كلامك كنوز
2026-05-07 06:25:17
2
manar13💝👸🇩🇿 tlemcen :
c’est vrai
2026-05-21 19:38:23
1
le solitaire :
يا خويا ربي يطول في عمرك ربي يرحم هدا اللسان كلام في الصواب
2026-05-14 19:51:44
1
bailichetayeb :
10 سنين باش فهمته
2026-05-09 20:04:27
1
yacinebahluoli :
كلام في صميم الموضوع
2026-05-16 16:32:09
1
tulipe rose :
7 سنوات باش فهمتها للأسف
2026-05-08 22:35:13
2
استثنائية :
كاينة منها انا مشيت بالعاطيفة في خدمتي
2026-05-05 05:49:48
3
Rabah Zeroual :
اجمل محتوى ربي يحفظك
2026-05-10 10:38:48
1
sch 𓀚 :
احسنت القول 💙
2026-04-21 20:17:04
1
Mokhtar Tawfik :
نعم ،ولما يقول العمل ،ليس بالضرورة العمل الوضيفي ،وانما العمل على كل اشكاله وانواعه حتى في الوسط الخارجي والمعاملات مع الناس ،لا مجال للعاطفة وانما هنالك مصالح فقط وحقوق والتزامات حتى ولو كانت خارج العلاقة التعاقدية الرسمية
2026-05-07 13:50:13
1
هواري هواري :
فعلا بوركت
2026-04-21 19:37:04
1
Ķäţ Ŕìñ :
صدقت صح والله
2026-04-21 18:00:08
1
بريق الامل :
بارك الله فيك
2026-06-24 10:36:42
0
♥ DIVA♥ :
برافو لكن في عمل هناك أشخاص يتكلمون عن خصوصيات وامورهم الشخصية للأسف
2026-06-18 20:21:15
0
hamidmassaoud :
صحيت
2026-06-16 11:53:47
0
بوعزة :
والله كنا عائلة واحدة
2026-04-21 18:40:38
0
To see more videos from user @adida.90, please go to the Tikwm
homepage.