الله يا سلااام . أسأل نفسي دائماً لماذا ربط الابداع بالمعاناة فلا تجد مبدع إلا وقد إصابته من صدوف الدهر صادف فيخرج لنا هذا الابداع من اعماق مشاعره، كالارض مدفونه كنوزها في باطنها لا يصل اليها الانسان إلا بعد عناء البحث والحفر عدة مرات. لا أدري هل عقل الانسان تحفزة المعاناة أكثر من السعادة!!
2026-04-30 08:18:46
1
Rabab :
الكلام بوجع
2026-05-14 18:16:14
0
Csz Csz :
مؤثرة ❤️
2026-04-21 21:03:15
1
Essa🇸🇦🇬🇧 :
من يهاب صعود الجبال...
يعش ابد الدهر بين الحفر 👌🏼
2026-04-24 15:17:05
2
بالد | Bald :
عندما تبحث عن النعمة داخل النقمة!
2026-05-25 17:28:52
0
11:25 :
ثاني..
2026-04-21 20:39:36
1
سماء :
اااخ🥹
2026-04-22 17:36:42
1
montsermohammed99 :
يا سلااام 💚
2026-04-21 20:35:07
1
salimmsalim685 :
حبيت شكلي حأستعملها فحياتي اليومية
2026-04-22 22:04:02
2
وحوش الغابة :
كمية السعادة لمن بشوف فديوهات جد انك انسانة رائعة 🥺🥺🥺🥰
2026-04-22 17:41:26
1
HADEEL✨ :
هالكلام ذهب ذهب والله😢
2026-04-24 14:47:31
1
رحلة بين الكتب📚 :
مت وأنا أرى كل شيء إلا ما أصبو إليه
مت عندما أعطيت إجباراً
مت لأجمع لك ما بقي من قوتي لترقص
مت لتعود ابتسامتك بينما أتلاشى وتختفي ملامحي
مت مت مت
أما ترى؟ شبحي هو من يحادثك الآن💔💔💔💔💔💔
2026-04-22 22:35:43
1
mamameme :
وكم مرة متنا وكنا نحن من قتلنا!!كم مرة قتلنا خوافقنا خوف ان ننكسر..!!ثم وقفنا عاجزين .لا استطعنا البكاء على ما مات ..ولا استطعنا إلى قلوبنا سبيلا..شعور مؤلم
2026-04-26 06:16:50
0
𝑪𝒂𝒎𝒆𝒍𝒍𝒊𝒂 :
🌹🌹🌹
2026-04-22 19:08:48
1
Meryt ✨️ :
💕
2026-04-24 04:01:25
1
To see more videos from user @shayma.munir, please go to the Tikwm
homepage.