@wd_harran: اغنية سافر ما بس غُنا… دي حكاية قلب اتوجع وسكت💔 بتحكي عن زول مجبور يمشي، شايل وجعو في ضلوعو، وخايف يلتفت لورا عشان الذكريات ما تكسرو💔😢 فيها شوق تقيل… شوق بيكتم الأنفاس، وحنين لناس كانت الدنيا بيهم حلوة. تحس إنو الكلام طالع من زول عاش الفراق جد، ما غناه ساي… غناه وهو موجوع😫 “سافر” بتخليك تتذكر كل زول فارقتو، وكل لحظة ضاعت منك، وتوريك إنو بعض الرحيل ما اختيار… لكن قدر مكتوب.🌿 وفي النهاية، بتخلي في قلبك سؤال ساكت: يا ريت لو الزمن برجع… كنا بنخلي الحاصل يحصل؟💔 الراحل مصطفى سيد أحمد ما كان مجرد فنان… كان إحساس ماشي على رجلين. صوتو كان مليان صدق، وكل أغنية غناها كانت طالعة من قلبو قبل حنجرته❤️🩹 مصطفى غنّى للوجع، للغلابة، للحلم البسيط البتمنّاه أي زول…❤️🩹 كان بغني وكأنو شايل هم الناس كلهم، عشان كده كلامو وصل القلوب بدون استئذان💚🎶 الزول ده ما كان بيغني ساي، كان برسّل رسائل…❤️🩹 عن الحب النضيف، عن الفراق، عن الوطن، وعن الصبر في زمن التعب. ورغم رحيلو، لسه حاضر بينا… في سماعنا، في ذكرياتنا، وفي كل زول لقى نفسو في أغانيه.💚🎶 مصطفى سيد أحمد ما بموت… لأنو الفن البطلع من القلب، بعيش في القلوب طول العمر. رحمه الله عليه💔😢 #حفظ_الله_السودان_و_أهله ❤️🇸🇩 #مصطفي_سيد_احمد💞🥺 #مصطفانا_الذي_نعشق ❤️🩹 #بنشارك_الجمال🤎✨ #اغاني_سودانية
سافرنا ي مصطفانا ولقينا في الغربه ما نتمنى لكن الحلة وبيوت الجالوص والميداين وقعدات الضهاري وشاي المغربيه ورشة الحوش والعنقريب البعد المغرب م طلعت مننا نحن ابسط مما نتمنى يا ربي يرحع سوداني بي قدر الفضل منو يا ربي ي كريم
2026-05-05 19:18:52
34
Wd Harran🤎✨ :
“ولا أسفًا على الماضي”… دي ما مجرد عبارة، دي قوة قلب اتعلم من الوجع وما وقف عندو.
الماضي مهما كان جميل أو موجع، خلاص فات… وما بيرجع، والوقفة فيهو بتتعب الروح أكتر.
الزول البقول الكلام دا، أكيد مرّبحاجات كتيرة… خذلان، فراق، وذكريات كانت يومًا الدنيا كلها. لكن قرر يقوم، ينفض الحزن، ويمشي لقدّام.
ما كل الحاجات البتمشي لازم نندم عليها، في حاجات بتمشي عشان تخلينا أقوى، وأوعى، وأعرف نفسنا أكتر.
ويمكن الفقد ذاته، كان بداية لفهم جديد للحياة.
“ولا أسفًا على الماضي”… معناها نرضى، نسامح، ونخلي القلب خفيف.
نفتح صفحة جديدة، ونعيش اليوم بي أمل أكبر… لأنو الجاي ممكن يكون أجمل
2026-04-21 22:07:56
22
مازن سلميان سارق اللهفه :
اغنيات مصطفي سيد أحمد فلسفه عميقه
وبظل تعبر عن حاله الحزن التي يعيشها انسان السودان
والسفر سفر الروح
احنا ارواحنا مسروقه واحلاما مسروقة💕
2026-05-06 08:22:09
9
uservdtys69ybh :
يحليلك مصطفي... الفن راح والكوره راحت وكل شي راح...... البلد زاتا راحت
2026-06-18 15:12:44
1
Nadim Ahmad :
سافر يا سلام عليك يا ابو السيد
2026-05-02 21:09:57
2
user9481186750383 :
الله عليك يافنان
2026-05-01 19:56:41
1
عابرة :
كتير بنعاتب الحاضر ولا اسفه على الماضي
2026-05-02 12:02:19
2
Sohila Abdalroof🍃 :
سافر الجسد وبقت الروح حايمه وسط بيوت الفريق ولمه القهوه وضحكه الاهل هنااااااك
وعاااااد فرح الرجوع منيه
2026-05-11 11:56:34
1
عبدالله خليل اسماعیل :
سااافر ❤
2026-04-21 22:18:32
1
Sanaa Mohamed :
سافرت برضاي وبي قناعتي والحمدالله حققت جزء من الكنت بحلم بية ويااارب تسدد خطاى 🥰
2026-05-10 09:54:36
4
Hh Hui :
له الرحمة والمغفرة والعتق من النار
2026-05-22 22:48:14
1
Lil jockse.طلياني🇨🇺🇮🇹💥® :
كتير بنعاتب الحاضر ولا أسفاً على الماضي 💔😔🙏
2026-05-05 06:18:55
2
مدثر الناير :
كتيررر منوو
2026-05-11 17:23:59
1
علي ابوتيمان :
مصطفى يتكلم ونحن نتألم يكفي يا مصطفى
2026-05-07 18:14:44
1
𝑭𝒐𝒚𝒂 𝑲𝒉𝒂𝒍𝒊𝒅☔️ :
له الرحمة والمغفرة
2026-05-06 12:13:53
1
عبدالله محمد جوه :
ملك 🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰
2026-05-06 09:17:25
1
Esraa Ebrahiem :
الله الله 💜
2026-05-05 08:58:15
1
𝑭𝒐𝒚𝒂 𝑲𝒉𝒂𝒍𝒊𝒅☔️ :
روعة ❤️🔥
2026-05-06 12:13:27
1
الدكتورة🇸🇩 :
سافر اذا م شئت سافر سار الهلال فصار بدرا😌🌫️🍡
2026-05-04 07:32:38
2
AISHA Muhammad :
كتييير بنعاتب الحاضر ولا أسفا على الماضي 👌👌👌
يا سلام ياخ كلمات عميقه واحساس يفوق الوصف والخيال مصطفى سيد احمد مثال حي لفنان مبدع دائما بسوقنا بإحساس لنعيش معاه احساس كل اغنيه بغنيها