زكرتيني اييه كنا كل سبت نعمل جمعة عن وحدة خالاتي ومرت خالي وبس يجي دور ماما يطلبو منا تعملن كبة حيلة ما اطيبا من ايدين ماما الله يرحما 🥺❤️❤️بعمرا مارح ترجع هالذكريات الحلوة
2026-04-23 09:43:53
0
imad_ engineer :
صريحين لا لا لا 🤣
2026-04-22 20:37:19
5
المطبخ الغربي والشرقي :
يسلم ايديكي حبيبتي اي طيبة كتير الكبة حيلة جربيها بالبن بتطلع الطعمة روعة
هي اكلة حمصية بجدارة فقط نحنا الحماصنة منعرفها😉
2026-04-22 09:49:02
9
ْ :
هل العصفر هو نفسه الزعفران؟
2026-04-23 07:29:03
2
ليلى احمد :
اطبخيها باللبن كتير طيبة
2026-06-21 08:53:33
0
Boushra haidar :
عوافي إنشاءالله 🥰عنا ب سلمية اسمها ملقسة
2026-06-18 08:00:06
0
☕️قهوة مرة🇩🇪ريما :
ههههههه احلا شي الولاد لاء
2026-05-16 19:33:17
0
Noor_Iman :
اي والله طيبه والله ياسلام ياميناس♥️♥️♥️♥️
2026-04-22 11:25:56
1
N :
توقعت لاء يقلو ♥️اي دخيل ربن ما اجملون الحلوين ♥️تبارك الله ماشاء ♥️الله يحفظن يارب
2026-04-23 21:45:18
1
roro :
ماشاالله عليكي
2026-06-09 22:52:47
0
daniaalhenawi33 :
شو صوص مع كبة حيلي
2026-06-03 22:24:16
0
نور عمر :
بصراحه اكلتا عند رفيقتي لادقانيه وللاماني حبيتها كتير طيبه