اللي اتوقعه مراح يجيبون منها هواي يعني هاي السنه يمكن راح تكون درجات العضويه كلش قليله بالوزاري وراح يركزون على الافصل الاولى لان هاي فصل اخير وتعرفون كلش زين شنو جانت الاوضاع واكيد محد لحك لهذا الفصل بالمدراس وطبعا بالاحياء هم هيج صار الوراثه اجتي عليها مسئله وحده ودرجه قليله كلش لان فصل اخير والوزاره حاسبه حساب لهذا الموضوع
2026-06-22 11:43:44
7
حُـــب ♡ :
والله اني ما دارسها ولا شايفها بس لو يحطون عليها 100 درجه ما ادرسها
2026-04-24 13:55:41
259
نور🇮🇶 :
احب فيزياء وكيمياء بس ما احب الاحياء واحس مدرسين هواي ما يشرحون بعمق
2026-06-23 01:46:08
3
علاوي :
اتنصحوني اعتمد على مراجعاتة
2026-06-20 23:18:37
3
زهرة🪿🫧 :
تركتها وتركت فصل السادس وجبت ٩٥👀
2026-04-24 16:54:28
99
Jannat :
والله مااستوعب شلون يعني محاضرة وحدة عضوية ترا بيها كومة تفاصيل
2026-06-10 18:29:24
3
👈👉 :
6 ساعات حتئ واهس خلص ماخلصت 🤣
2026-04-24 09:38:36
66
خياطة الرحمه :
والقرآن طالبه خارجي وعمري 44 سنه واحتاريت بالكيمياء ولكيت استاذ فاضل ربي يوفقه قريت عليه ونجحت والحمد لله وبالمناسبة اعتمدت على المراجعه الذهبيه والسنه بنتي سادس علمي اعتمدت أيضا عليه
2026-04-22 19:09:21
27
" :
اترك السادس عادي مو ؟
2026-04-24 16:42:11
18
fατiмα... 🍁 :
المجازفه الحقيقية انك تفوت للامتحان وانت مو دارس على أستاذ فاضل الهاشمي✌🏻
2026-04-24 12:05:42
25
ام نرجسة🤎🪬 :
درست الكيمياء ومن اشوف هنا اسئلة وزاريه عنها ماعرف احل شي واحس روحي ماراح اجاوب شي منها وبقة بس فصل سادس وسابع مادارستهن ومفكرة اقره بس تسحيح ومعامل وزني من سادس ومن سابع ادرس قليل وبداياتها مو كلها 💔
2026-04-25 13:02:14
2
﮼بـَنين ᥫ᭡ . :
اترك الثالث ؟ وادرس العضويه
2026-04-26 23:12:41
0
أوليِڤيِا||𝐎𝐥𝐢𝐯𝐢𝐚 :
اذا أقره 5 افصل بكيمياء انجح ؟شتنصحوني؟
2026-04-29 15:41:52
0
. :
استاذ عادي اترك السادس💔
2026-04-25 19:55:38
5
عَمّار ١٤٢٩هـ :
الهارت مالي
2026-04-22 16:49:20
8
زَهره🦌🍂 :
جا استاذ انت تحجي عكيف حتى لو اخلي ×2 ما تتسرع
2026-04-25 07:59:10
5
🖤🥀 :
هي اسمه محاضره بس هي ٦ ساعات يبووووو
2026-05-14 13:32:17
2
جَيلان :
23درجه شويه؟والله خوش
2026-05-14 12:45:58
1
زينب :
لو بيدي اترك الكيمياء كلها
2026-04-24 16:19:42
3
زَاء 𐙚. :
حبابين أذا تركت بس كلاميات الفصل السادس أجيب ب80وفوگ؟
2026-05-10 13:47:59
1
مِـينات⚜️. :
الستر و العافيه نريد شنسوي بالـ١٠٠
2026-04-24 14:50:19
3
R :
والي يريد يترك الفصل الثالث
2026-04-26 17:53:02
0
أمـيــࢪ🗽🪐 :
كلها كامت تحجي تقره مراجعه اتجيب 100 لعد خوب من البدايه سوة هيج
جاي احجي عل كل
2026-04-24 09:16:51
3
كل حاقد تحت قدمي :
فاضل الهاشمي عملاق الكيمياء
2026-04-24 09:13:11
4
To see more videos from user @alhashmy1969, please go to the Tikwm
homepage.