نصيحة من شخص مجرب لا تجلس في برجومي نهائيا،،
كوتايسي ماهو ذاك الزود والأفضل تسكن في قرية قريبة من البحيرة اللي فيها كهف عشان جولة القارب فقط.
الأفضل تركز على تبليسي بحكم انها العاصمة وقريب منها جبال القوقاز وكذلك ضروري تجلس في باكورياني يومين إلى ٣ ايام كذلك التحفة والروعة باتومي هي الأجمل وخذ فيها ٤ ايام
2026-05-08 04:02:47
11
. :
ممكن الدليل السياحي
2026-06-25 01:29:10
0
Solvanos :
بخصوص تسليم سيارة الايجار اذا بديت من تبليسي وبرجع من باتومي؟
2026-06-22 03:21:47
0
m-000 :
انا مو ناقصني الا التامين السفر ماعرفت اطلعه
2026-06-06 02:35:41
0
Om Hatem✨🕊️ :
جورجيا حلوة بس تكره نفسك من التنقلات بين المدن كل شوي شال العفش ومسافر والمسافه طويله مره احيانا توصل 6 ساعات لان شارع واحد والسيارات بطيئة
2026-06-26 01:12:51
0
Sra Abd :
ممكن امشي بدون مرشد سياحي؟
2026-05-31 03:38:46
0
عبدالمجيد :
بس نبي الاكواخ وين
2026-04-26 16:33:31
0
هشام :
12 يوم تكفي اخذ راحتي وازور الاماكن ذي كلها ولا اسبوعين اخليها؟
2026-04-30 15:46:10
0
❤️ :
في 15 مايو باقي في ثلوج في جبال القوقاز
2026-04-24 10:25:22
0
Sultan ♌ :
يعني راح اسافر دوله عشان اسافر فيها..
2026-04-28 16:19:03
1
ح——-س——-N :
كوتايسي فيها كهوف لازم تكون من ضمن الرحله 👍🏻
2026-05-01 06:49:44
0
Mahir MJN :
اشكركم
2026-06-06 00:32:19
0
الحمدالله :
يعني راح اسافر دوله عشان اسافر فيها سلامات
2026-06-08 23:13:23
1
A.B.S :
في باكورياني في عصابه جت ورانا انا واخوي بسيارتهم ماتركونا لين اتصلنا بالشركه السياحيه وبعدها هربو