أحيانًا يكون الابتعاد بلا صوت لأنه لم يعد هناك ما يستحق أن يُقال بصوت عالي ليس هروبآ من النقاش بقدر ما هو انتهاء القدره على تكرار نفس الدور شرح او انتظار نتيجه لا تتغير ذلك الابتعاد الصامت ليس فراغًا بل امتلاء من التعب حتى يصبح الصمت هو اللغه الوحيده الممكنه فـ طبيعة الإنسان حين يستهلك كل طاقته في الفهم والمحاوله يصل إلى مرحله لا يعود فيها العتاب خطوه إضافيه بل عبئًا جديدآ ولهذا يبدو هذا النوع من البعد بلا ملامح لأنه لا يحمل غضبآ واضحًا ولا قرارآ معلنًا بل يحمل اعترافًا داخليًا أن الاستمرار لم يعد يضيف شيئًا سوى المزيد من الإرهاق
2026-04-24 09:20:57
0
انفاسي مهدويه :
:الابتعاد واغلاق الابواب وتغير الاماكن ليس دليل على وجود بديل بل هي مرحلة للكتفا للنفس بعد استنزاف الرصيد الكامل من الفرص ، مساء الخير
2026-04-24 19:29:53
0
𓆩𝑄𝐴𝑀𝐴𝑅𓆪 :
تفارگنا وكل من مشى بدربه واحد يضحك واحد فقد قلبه✨
2026-04-22 22:40:09
0
جوهرة :
فعلا
2026-04-28 21:42:00
0
ست الحبايب :
تعبنا اهواي 💔💔
2026-04-24 09:45:51
0
ضــــــــوء آلَقمـــــــر :
ا فضل طريقه هيه الانسحاب بهدووووووء بدون عتب بدون نقاش 😔😔
2026-04-23 05:54:13
0
سراب :
🖤🖤 فعلآ
2026-04-25 10:00:46
0
chaymae :
صحيح
2026-04-24 18:33:50
0
user2017808481395 :
ابتعذت ذون أن اشرح
2026-04-22 21:58:11
0
عاشقه الورد 🌹🤍 :
فعلا 🥺
2026-04-25 19:16:13
0
فاطمه الزهراء :
فعلا والله كلامك صحيح تعبانه من التفكير
2026-04-26 14:09:11
0
زهره النرجس :
لاننا تعبنا من التفكير
2026-04-23 22:35:22
0
وفيت ومحد وفالي :
فعلا صدقت 😔😔😔
2026-04-22 22:57:13
0
امي الغاليه ❤️ :
ابدعت والله كلام قمه في التعبير
2026-06-10 22:47:16
0
زهره النرجس :
احسن
2026-04-23 22:33:47
0
يحيى مالك الشمري 313 :
🥰🥰🥰
2026-04-23 08:29:04
0
Habib Boubaker :
😭😭😭
2026-04-27 12:08:27
0
To see more videos from user @samt.1994, please go to the Tikwm
homepage.