كلامك صحيح مره ويمثلني ومع ذلك أنا دائماً وابداً فاشله بالحب ولا عمري خذيت اللي ابيه ونجحت اخليه يحبني والله يعور مره فوق ما تتخيلون بنات
2026-04-23 17:06:57
122
💥 :
أرى نفسي بكلامك ذا، انا أنسان دائمآ أعطي حُبي وحنيتي له وأهدر مشاعر الحُب انخذلت مره سنة الحياه تخوض تجربه توجعك وهاذا الشيء مهمآ كان قوي لاكن علمني ان بعض طبع الناس مو مثل طبعك، وتتفاجأ بعوض ربي لك، لقيت وطني وأماني وملاذي بالحياة أكتشفت اني كل شيءٍ اقدمه للإنسان هاذا ما يكفي وجوده بحياتي مثل الجبل ارتكي عليه ، نصيحتي لكم اعرف وين تلقى وطنك ومكان يقدر مشاعرك، ادعو لي اتزوجها يعلم الله حاربت اشياء كثيره لجل عينها❤️❤️
2026-04-24 10:19:55
39
$ :
وبعدين تكتشفين انك ما حبيتي نفسك نفس الحب اللي حبيتيه لغيرك
2026-05-30 07:59:56
3
reeno :
مره يمثلني
2026-06-11 00:43:42
1
Esraa :
يمثلني مره واحس مستحيل بيلقى شخص يحبه مثل ما انا حبيته 😔
2026-04-23 19:55:53
8
الكاتبة غمّـوض :
هل الكلام يطابق شخصيتك؟
2026-04-23 15:42:40
6
𝜗ৎ :
يمه نفسي بس دائما انحذل و تصير مصايب بس اتخطى و مستحيل اغير ذا الجانب فيني مهما صار لانه حلو فيني و مب مشكلتي إذا هم ما يقدرون ذا الشيء اهم شيء اني سويت الي علي و الي فعلا بيحبني ما بيضيع فرصه يحبني فيها
2026-05-26 02:31:47
3
. :
احب لكن م ارتاح يجيني شعور غريب اكون خايفه 😔 هو م يجي بدون سبب يكون فيه مواقف واشياء بس مدري
2026-05-30 18:26:45
3
a :
ووواااقع !!
2026-06-02 01:45:43
1
R :
غلط أنا فاشله بالحب وجداً
2026-04-23 15:35:27
6
🀥 :
اي والله كنت دايما الطرف المخذول بعد كل شي
2026-05-20 21:44:33
2
🦢 :
مدري بس احس اني بكون بهل شكل لما احب لانه صديقاتي واحبهم بهالشكل فكيف الشريك؟ لذلك دائمًا بخاف على نفسي اني حب واعطي مشاعري لشخص ويطلع مايستاهل
2026-04-23 17:59:26
6
Joj :
وللأسف دايم اطيح بناس مايستاهلون
2026-04-25 22:03:43
8
Mn, :
المفروض في تكمله تقول بس انا اعطي واعطي واذا ماشفت لي قيمه بعد هالتعب انسحب واختفى يدوروني مايلقوني وانا قدامهم.
2026-04-25 22:59:54
6
Mar✨ :
الحمدلله ❤️
2026-05-20 21:06:44
1
🦢 :
انا كذا وانتظر واحد يجيني نفس حنيتي وحبي 🤍
2026-05-22 03:29:55
1
mano0__👸🏻 :
ديما يجي بخاطري ان احد يحبني بالعمق الي أحب فيه لأني نعرررف قد الشخص الي بنحبه محظوظ
2026-04-25 00:18:09
4
❣️ :
يالله يالله شكثر الكلام يمثلني ويشبهني
2026-04-24 16:27:30
4
- :
للأسف وهاذي اشوفها اسوء صفه فيني لانها أذتني
2026-04-25 05:29:53
4
An :
صح بس بالأشخاص الغلط
2026-04-27 12:09:33
2
🪐. :
لا تحبون إلا أنفسكم بنوتات 💗
2026-04-25 07:51:01
3
𝑁𝑜𝑜𝑛𝑖 :
اخخ بس اعيش اكبر خذلان وندم ف حياتي
2026-04-24 16:30:01
3
To see more videos from user @lloqrr_2, please go to the Tikwm
homepage.