للأمانه المطعم ماهو بشين وزين وتجربة جميلة ولو تقولون تكررها بقولكم ايوه إذا فيه شي سيىء البطاط والسعر
2026-04-23 23:37:22
9
مِيرآ📸 :
ترافل لذيذ بس ناقصه ملح شوي
2026-04-28 08:48:15
0
🫧 :
حليو مافي لذة البرجر او شي غريب عادي يعني بس مرتب وحلو
2026-04-24 12:51:01
3
T :
كل التقييم كذب
2026-05-30 04:01:57
0
فوز :
سي جدا
2026-04-23 23:24:55
0
جّ . :
والله لو انه ميشلان مسوي لازم حجز واخرتها صنف كويس
2026-04-27 14:36:51
1
marmar :
غالي عالفاضي
2026-04-23 22:05:57
0
ddx957 :
اول مره اشوف احد يقيم بكل مصداقيه 🤝
2026-05-02 11:45:06
2
Naif :
بالنسبة للاسعار بعض المطاعم تعطي السعر بناء ع الخدمة والمكان والاكل فيتبعون نبيعك تجربة متعوب عليها اشوف ان اسعارة على موقعه وخدمتة واكلة تمام في النهاية انت بتزوره بالكثير مره في الشهر
2026-04-28 23:55:36
3
Beautiful girl :
صراحه لذيذ جدا والحمد لله طلع لذيذ لان انتظرنا كثيييييييييييير عشان يوصل الطلب وانتظرنا شوي عشان نحصل طاوله لنا ،والحمد لله استحقّالانتظار كله صراحه الحمد لله
2026-04-27 00:57:13
0
B :
تطبيل
2026-04-30 15:02:52
1
il5.07 :
اسعارهم م تسوى 😂😂😂😂 الله لايسقى يوم دخلنا بس عشان الكريزما اخدنا بطاطس 😂