تربينا خاوة في دار وحدة نحبو بعضانا نلعبو مع بعض ضحكنا كيف كيف وبكينا كيف كيف.. دوك للاسف تفركتنا من أجل المال والورث ارجعنا اجانب نتلاقاو في طريق هدا ما يتكلم مع هدا ... نتفكر قلبي ينقطع
2026-04-24 16:26:56
276
Rachida :
توحشت اللمة وتوحشت الضحك مع البعض من اخواتاتي بصح ربي وكيلهم باعوني على حاجة ما تستاهلش كل شي فاني
2026-04-25 16:04:33
70
Islem :
@rawaneislem :المشكل في الورث بعد وفاة الوالدين كان لازم يتقسم وقت ما يكونوا أحياء للأسف ناس رجعت تبع المال و الفايدة سواء كانوا خاوة و لا أحباب ... الله المستعان 😥
2026-04-24 17:52:48
65
💔💔💔💔💔 :
كي دجيك من خوت هكا و شوية كي دجيك من الوالدين 😥😥😥 صعيبة 😭😭😭😭😭😭
2026-04-24 23:02:03
50
uservhxunfmo26 :
انا ليبية حبيت الاغنية رغم الي ظلموني اخوة من الجزائر🥺
2026-05-12 00:48:16
6
Lyly Rto :
من وين هذا المغني
2026-04-28 12:57:25
6
karimo ben taher :
افففف حطمتني الاغنية
وقاصت أعماقي،
ذكريات الأصدقاء لي خانو العهد
2026-04-29 00:01:51
17
vasilemarcus747 :
Il est trop fort le garçon
2026-04-26 06:53:49
7
rihabengel :
يهبل غزال ماشاء الله عليه وصوتو غزال
2026-04-25 06:48:59
14
ملاك حنين :
يااارب العالمين احفظ لي امي نحبها بزاف وشفيها وعافيها واحفظ لي اختي واخواتي يااارب العالمين 🥰♥️