طاح وغرك بل الماي طلعته كوه
ومن طلع كام يصيح غركني هوه 🫥
2026-06-21 22:14:07
0
🕷ᓚ͛ᒧɹ̇gɹ̤ჺg :
حاجيني يمكن ماكو باجر
يمكن اموت واعوفلك بس الصور والرسائل 😞
2026-06-17 22:59:39
4
لؤلؤة :
برمش العين اسمك.. كاتب اني 🌹
وصرت شاعر بحبك ... كاتب اني 🙂
وتدري علا ڪلبي... شكاتب اني 🥺
ماعوفك لاخر نفس بيه ❤🥺
2026-06-20 10:29:24
1
فُـرفُـوٌشُـهّـ✨ :
حلو طعم العشك لو بين الشيب..وحلات العشك لو وياك عشته ما أنكر احبك بس اموتن بيك... وكل هذا الشعر الأجلك كتبته مر طيفك علية وجنت مشتاك... وحضنتك بلا وعي وبلهفة بستك
2026-06-06 16:45:21
1
: ᷂مَنار ・★‧₊˚ :
لا يـوجد فـي الـحـيـاة عـقـاب أشـد مـن أن تـحـب شـخـصـآ لـيس مـن نصيبگ😔💔
2026-04-24 06:23:19
7
ف⃪ـۦ⃪ـAۦ⃪ـلا⃪نــه :
عاتبت گلبي وكال تعرفني أعرفك
لا تذب بيّه الصوج ذبّه على ولفك💔😞
2026-06-13 09:28:19
2
طائر نورس :
صارن هواي وشنهي ليلمهن هم اهلي هم ناسي هم ولفي منهن💔
كون الله وهل البيت ينطوك اليه...؟...
والله اختم القران كل مغربيه!*
2026-06-19 01:11:38
1
♡آلامـᬼ🦋ـل بالله ♡ :
بخيال اعمى رسمتك بعد وين انساك ...🍂❤️🩹
2026-06-20 11:33:58
1
𝒥𝒲𝒜𝒩 :
مستقبل حياتي ومجازف انا وياك امتحان اخر سنه وذكرتك وحنيت... وجان اول سوال الوطن وي يصير رسمت عيونك على الورقه وحليت بس نعمه المصحح جان عاشك جان ناجح كلي بس شورطك حبيت 🥀🙂