انا كنت ام وحالياً جده انا اخترت الطريق وعشت زهرة شبابي اربي عيالي وعشت احلى سنيني معاهم وبنفس الوقت كنت اشتغل واحقق احلامي جبت عدد محدود من الاطفال بعمر صغير وربيتهم وكبرتهم والحين تقاعدت واسست بزنس واسافر حول العالم لانه كفايه نخلي العيال شماعه نعلق عليها فشل الامهات في تحقيق احلامهم ونحملهم هذا العبئ محد منعك ولا احد جبرك انتي اخترتي الطريق اخترتي المنافسه في هذا المجال تحملي
2026-04-24 13:46:46
125
Amal :
نقدر نملكها كلها ليش تصعبونها!!! نقدر نسافر ونتوظف ونكون امهات وسعيدات ليش التصعيد وليش تعتبر تضحية وممكن نلوم عليها اطفالنا!! بالاخير ماطلبونا نجيبهم ولا نترك شي عشانهم ذي اختياراتنا احنا احنا اللي شفناها صعبه وتخلينا الامومة تقوي ماتضعف
2026-04-24 13:01:44
32
اماني :
انا ام وماعتبرها تضحيه اجمل اختيار اني اكون ام واتمنى اني استحق
2026-04-24 02:59:36
92
lili. 7 :
لم استطع اختيار نفسي.. اخترت ابنائي ورسالتي الأسمى في الكون هم لم يطالبو بوجودهم أو اختارو ان يكونو. كتب الله لنا الحياة معهم ونحن من اختار لم نجبر ولم يجبرونا نحن اخترنا ان نكون امهات ان نكون في الجانب المضحي فهذا كفاح وجزء من كينونة الام ورسالة وجودها لست نادمة لكن مؤمنة بالرسالة واسعى وسط تغيرات الحياة أن أكملها بكل حب وعطاء منهكة ممكن احيانا امل ممكن لكني ام قبل أن أكون بشر والام تضحية وبناء وعطاء... وسيأتي الجبر لان الله يعلم اننا حاولنا تأدية الأمانة رغم كل الصعاب... الجبر قادم من رب العزة انا على يقين.
2026-06-07 12:20:51
0
Sosona Sosona :
كأم تمر لحظات اتمنى أحقق أحلامي وانطلق بحرية لكن اذاقارنت كل الدنيا بأولادي رجحت كفتهم هي ليست تضحيات إنما اختيارات انا أخترت أولادي قد تختار أخرى أحلامها لم تجعل الدنيا لندرك كل مافيها المهم تحمل مسؤلية اختيارك
2026-04-24 10:52:15
6
Fa-j :
حين اخترت هذا الطريق اخترته بحب وشغف وصبر وثبات الى ان وصلت لإجابة السؤال في اخر المقطع ،، ابناء وبنات جديرين بالثقه ممتنين بحب ونحن الآن اصدقاء نستمتع انا وعائلتي بما تبقى من الحياة معاً 💌
2026-04-24 07:04:17
23
Mariam :
that's one of many reasons I decided I'm not doing that, not getting married
2026-04-24 22:52:14
2
Rayhan :
ما اصعب هالكلام يطلع من طفل ويشعر فيه ! كانت رح تصير مديرة البنك الدولي يا ستي ..هل كانت رح تكون سعيدة؟ مش شرط! كانت رح تتمنى لو كانت انحبت وتزوجت وصارت أم ..
ماذا لو ؟ هاد سؤال الشيطان لحتى يخلينا نتحسر على حياة تانية لو عشناها كنا رح نتحسر على حياة غيرها
2026-04-24 08:39:02
13
noora :
بكيت💔
2026-04-24 11:07:40
8
Mai. :
الرعب الي جاني حتى لو كنت اشعر اوقات بهالشعور مابي عيالي يحسون بإن في شيء بهالحياة اهم منهم واني سُعدت و عشت اجمل حياة بهم ولو يرجع بي الزمن اختار اقضي وقتي معاهم واستمتع بطفولتهم❤️
2026-04-24 21:47:55
6
user5369404917817 :
انا اختار الاثنين واوازن بينهم صراحة لا للتضحية ولا اني اشتاق لضنى
2026-04-24 04:17:05
26
IVA :
ترى قرار ان انييب عيالنا قرارنا .. وتصير الحياه احلا معاهم ..
2026-05-07 10:16:08
1
nellover :
لا توجد تضحية انها الحياة اختيارات واولويات وقبل كل شيء اقدار
2026-06-03 21:51:53
1
S00s🍍✨ :
أنا صرت ام بعمر ال38 بعد معاناة وانتظار وصبر واقول ان الأمومة أجمل شي صار بحياتي وتستاهل كل الألم والتعب والصعوبات اللي تحملتها ربي يحفظلي أطفالي ويعيني على تربيتهم واشوفهم من خيرة الشباب 🩵
2026-04-24 09:38:02
10
Rouzaa :
ندمت ندمت ندمت ندمت ونبقى ناااادمة حتى نموت
2026-04-24 09:36:58
1
aida_rached :
مهما صار مستحيل اندم على كوني لم أتخلى عن كل شئ إلا عن حقيقة كوني ام
2026-05-09 10:20:27
2
Bato0l :
ماصار مشوار وماصارت احلامي حلوة وتسوى الا بضنااي ، صار عندي قيمة لنفسي ولشغلي