ليه ماحد قال ان طلعتها صعبه شوي اذا مالقيت موقف فوق والعربات للاطفال ممنوعه مجبور تشيل اطفالك في ايدك يعني اللي بتروح ومعهها نونو رضيع مايمشي لاتروحين لو لو عندك شغاله لانك بتتعبين 😂
2026-06-14 12:25:12
0
Doodø :
من جيت ابها نفسي أزوره ❤️🔥🥹😍
2026-05-14 20:32:25
1
عازف الليل :
رجال المع رهيبه أجواءها
2026-05-11 22:03:04
2
نسيم الذكريات :
2026-05-03 04:26:49
1
عبدالرحمن الغامدي :
انا رحت الاسبوع يوم الجمعه اكواخ العسل والقريه التراثيه مكان جميل
2026-05-09 11:23:35
1
43ma5 :
جميله هالديره
2026-05-11 08:20:12
1
░ر░ي░ا░ن :
2026-05-11 05:05:06
1
أبو ميرال الألمعي :
لوكانت الزيارة في اغسطس لكان أضاف جمال يفوق الي بالفيديو ، وحياكم الله في رجال المع